fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

هل يستجيب؟ صراع خليجي – أوروبي على ضم نجم الأهلي في الانتقالات الصيفية

تتصارع عدد من الأندية الخليجية والأوروبية على ضم أهم نجوم النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد الأداء الجيد الذي يقدمه ومازال يقدمه مع الفريق الأحمر خلال الفترة الجارية.

ووفقاً لموقع “فار بوست” الجنوب إفريقي، فإن بيرسي تاو لاعب وسط الفريق المصري، دخل في دائرة اهتمامات العديد من الأندية للحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد التألق مع النادي الأهلي مؤخراً.

إقرأ أيضاً:

لن أتركه للرحيل.. كولر يكشف قراره النهائي بشأن نجم الفريق

خطة محترف الأهلي للهروب من النادي نهائياً.. تابع التفاصيل

صدمة قبل مواجهة الترجي.. كاف يوقع عقوبة مالية كبيرة على الأهلي

كولر يراقب نجم الترجي التونسي تمهيداً لاتخاذ قرار ناري في الصيف

شوبير يصدم الجماهير: غياب الشناوي أسبوعين عن الأهلي بسبب الإصابة

اقترب من الانتقال.. نجم الأهلي يرحل إلى هذا النادي ويصدم الجماهير

داهية إفريقية.. كولر يحسم صفقة القرن ويبلغ محمود الخطيب بقراره النهائي

الأهلي يضمن صفقة الـ120 مليون قبل بيراميدز والزمالك.. كواليس لأول مرة

لجنة التخطيط تدخل في صدام ناري مع مارسيل كولر بعد شكوى نجم الأهلي

محمد الشناوي يصدم كولر قبل مواجهة الترجي التونسي

صفقة الأهلي الجديدة تتبخر داخل الأهلي بسبب تعند كولر وتدخل محمود الخطيب

وأصبح ناديي تريخت الهولندي والهلال السعودي يتصارعان من أجل الحصول على الجنوب إفريقي المميز، في الوقت الذي يطمح المدير الفني للنادي الأهلي إلى استمرار “تاو” لفترات إضافية مقبلة مع القلعة الحمراء للاستفادة من جهوده المميزة.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، شدد في وقت سابق على أنه لن يتخلى عن جهود بيرسي تاو، خاصة أنه قام بتطوير أداءه ومستواه، واستطاع اللاعب أن يندمج بكل قوة مع اللاعبين في الفريق.

يأتي ذلك في الوقت الذي تسعى بعض من الأندية الأخرى إلى الحصول على أحمد عبد القادر لاعب وسط الفريق، وأولها نادي سيسكا موسكو الروسي، بينما جاءت عدد من العروض إلى حمدي فتحي أبرزها من الأندية القطرية الريان وقطر القطري.

ويريد النادي الأهلي حسم ملف الانتقالات الصيفية المقبلة بكل قوة، وذلك في إطار مساعي الفريق الأحمر لوضع النقاط على الحروف بشأن اللاعبين المقرر أن يستمروا مع النادي الأهلي، والآخرين الذين سوف يرحلوا عن الفريق.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الإحلال والتجديد وفقاً لرؤية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، والذي يريد أن يحقق التميز والإجادة، وأن يحصل على صك اعتماده لدى الجماهير الحمراء مواسم قادمة، بعد خطف قلوبهم ببطولتي الكأس والسوبر، خاصة أنه يمني النفس للحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري والمواسم المقبلة، وأن يجمع بين كل البطولات المحلية والإفريقية، بعد اقتراب بطولة الدوري من الجزيرة هذا الموسم.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …