fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

خطة محترف الأهلي للهروب من النادي نهائياً.. تابع التفاصيل

يجهز نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خطة محكمة في التفاصيل من أجل الهروب خارج القلعة الحمراء بعد فترة طويلة من التجميد وعدم الاستعانة بخدماته في الصفوف، بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وقال الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، عبر أثير راديو “أون سبورت”، أن البرازيلي برونو سافيو لاعب محترف، وأنه يخطط حالياً للخروج الآمن من القلعة الحمراء، ويعقد عدد من الجلسات مع المسئولين للحديث في هذا الصدد من أجل إنهاء تعاقده بهدوء.

إقرأ أيضاً:

صدمة قبل مواجهة الترجي.. كاف يوقع عقوبة مالية كبيرة على الأهلي

كولر يراقب نجم الترجي التونسي تمهيداً لاتخاذ قرار ناري في الصيف

شوبير يصدم الجماهير: غياب الشناوي أسبوعين عن الأهلي بسبب الإصابة

اقترب من الانتقال.. نجم الأهلي يرحل إلى هذا النادي ويصدم الجماهير

داهية إفريقية.. كولر يحسم صفقة القرن ويبلغ محمود الخطيب بقراره النهائي

الأهلي يضمن صفقة الـ120 مليون قبل بيراميدز والزمالك.. كواليس لأول مرة

لجنة التخطيط تدخل في صدام ناري مع مارسيل كولر بعد شكوى نجم الأهلي

محمد الشناوي يصدم كولر قبل مواجهة الترجي التونسي

صفقة الأهلي الجديدة تتبخر داخل الأهلي بسبب تعند كولر وتدخل محمود الخطيب

أول رد فعل من محمود الخطيب على قرار الهلال السوداني ضد القلعة الحمراء

الغيابات تضرب صفوف الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي.. تفاصيل مثيرة

وأضاف شوبير، أن الموسم على مشارف الانتهاء، وأن اللاعب يحدد الطريقة التي سوف يرحل بها عن النادي الأهلي مع الفريق الكروي الأول والمسئولين، بعد تأكد خروجه من الحسابات الرسمية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أن الصفقة لم تنجح وأن القصة انتهت من جانب الطرفين، وأن الأهلي يقوم بتسويقه مرة أخرى مع ناديه السابق بوليفار من أجل تحديد الآلية التي من خلالها سوف يعود إلى الفريق الأحمر.

وعن اللاعب المستغنى عنه بفرمان من قبل المدير الفني المدافع أيمن أشرف، أوضح شوبير، أن أيمن ظهر بمستوى جيد في التدريبات مع الفريق، ووجه رسالة إلى المدير الفني، بأنه جاهز للمشاركة في أي وقت، رغم الاستبعاد الأخير والذي دام لفترة طويلة.

وأوضح أن الشناوي خاض برنامج تأهيلي وعلاجي، وأن الحالة المعنوية جيدة لدى اللاعبين، وأنهم سوف يخوضون مباراة الترجي من أجل الفوز، بغض النظر عن الحسابات الخاصة بمباراة الذهاب والتي انتهت بثلاثية نظيفة على ملعب الترجي التونسي في عدم حضور الجماهير.

يذكر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق حسم موقف العديد من اللاعبين من أجل الاستمرار في الصفوف الحمراء، ويتطلع إلى حسم اللاعبين الآخرين الذين سوف يبتعدون عن المشاركة حتى نهاية الموسم الجاري، لحين البت في مصيرهم بالرحيل.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …