fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

لن أتركه للرحيل.. كولر يكشف قراره النهائي بشأن نجم الفريق

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن قراره النهائي، بشأن التمسك بنجم الفريق الموهوب، بعد تغير مستواه مؤخراً إلى 180 درجة بشكل أفضل مع الفريق الأحمر، سواء على صعيد المشاركات المحلية أو الإفريقية.

وقام كولر بتجهيز نجم الفريق بيرسي تاو بشكل لائق للتواجد على النحو الأمثل مع الفريق بصحبة محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي، ليكون الطرفان ثنائية قوية في الخط الأمامي للفريق، ما أدى إلى النجاح لها.

إقرأ أيضاً:

خطة محترف الأهلي للهروب من النادي نهائياً.. تابع التفاصيل

صدمة قبل مواجهة الترجي.. كاف يوقع عقوبة مالية كبيرة على الأهلي

كولر يراقب نجم الترجي التونسي تمهيداً لاتخاذ قرار ناري في الصيف

شوبير يصدم الجماهير: غياب الشناوي أسبوعين عن الأهلي بسبب الإصابة

اقترب من الانتقال.. نجم الأهلي يرحل إلى هذا النادي ويصدم الجماهير

داهية إفريقية.. كولر يحسم صفقة القرن ويبلغ محمود الخطيب بقراره النهائي

الأهلي يضمن صفقة الـ120 مليون قبل بيراميدز والزمالك.. كواليس لأول مرة

لجنة التخطيط تدخل في صدام ناري مع مارسيل كولر بعد شكوى نجم الأهلي

محمد الشناوي يصدم كولر قبل مواجهة الترجي التونسي

صفقة الأهلي الجديدة تتبخر داخل الأهلي بسبب تعند كولر وتدخل محمود الخطيب

أول رد فعل من محمود الخطيب على قرار الهلال السوداني ضد القلعة الحمراء

الغيابات تضرب صفوف الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي.. تفاصيل مثيرة

واستطاع بيرسي تاو أن يتغير في مخططه الفني، وأن ينسجم أكثر مع الفريق، ويحقق الجانب الإيجابي في الوصول إلى المرمى في أكثر من مناسبة لأجل تحقيق الأهداف المميزة وصناعتها مع اللاعبين الآخرين، سواء في خط الوسط أو الهجوم.

وأوضح المدير الفني للجهاز المعاون في تصريحاته نقلها أحد المصادر داخل القلعة الحمراء لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المدير الفني لن يترك المحترف الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب وسط الفريق للرحيل عن الصفوف.

وشدد كولر على أنه وجد ما يتمناه في بيرسي تاو بعد تجديد دماء اللاعب بشكل يتناسب مع القوة والإجادة، بشكل يؤدي إلى استفاقة الفريق في الجانب الأمامي، خاصة أن الفريق يحتاج إلى هذه الخامة من اللاعبين لتحقيق التميز والإجادة.

ومازال النادي الأهلي يتطلع إلى تحقيق الآليات المناسبة للحصول على القوة الضاربة مع الفريق الكروي، في ظل الحاجة الماسة لجهود لاعبين آخرين ينضمون في الجانب الأمامي لتحقيق الإجادة مع الأهلي في المواسم المقبلة.

بيرسي تاو يرغب في استكمال مسيرته مع الأهلي ولم يتحدث عن الرحيل، رغم العروض الخارجية التي جاءت له خلال الفترة المؤخرة، سواء من الناحية الإنجليزية أو غيرها من الدوريات الخليجية التي تضع عينها على اللاعب بعد تألقه في الفريق مؤخراً.

يذكر أن النادي الأهلي يضرب موعداً مع الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل، فيما وقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عقوبة كبرى على النادي الأهلي قوامها 120 ألف دولار بسبب أحداث مباراة الهلال السوداني.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …