fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

“التعليمات لم تنفذ”.. موسيماني يتهم هؤلاء بوضع الاهلي في موقف محرج بالدوري

حالة من الحزن الشديد تسيطر على الجهاز الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد التعادل 1-1 مع الإسماعيلي، في المباراة التي أقيمت في الدوري الممتاز، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة رقم 29.

محمد شريف كان قد سجل الهدف الأول في الدقيقة 22 ، وتعادل الإسماعيلي في الدقيقة 65 برأسية فخر الدين بن يوسف.

وكانت المواجهة قد شهدت تعرض محمد شريف للإصابة في العضلة الخلفية وشارك بدلا منه المحترف الكونغولي والتر بواليا، لينتهي اللقاء بهدف لمثله ويتقاسم الفريقان نقطتي المباراة ويرفع الأهلي رصيده للنقطة 65 والإسماعيلي للنقطة 37 نقطة.

 -ماذا حدث في أوضة لبس الأهلي بعد التعادل مع الإسماعيلي

أبدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، غضبه من مستوى بعض اللاعبين في صفوف الفريق، وذلك بعد التعثر أمام الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء على رأس العناصر التي أبدى مدرب القلعة الحمراء انزعاجه من مستواها حسين الشحات جناح الفريق، حيث لم يظهر بنفس المستوى الذي كان عليه في المباريات الآخيرة، حيث كان يقدم أداء متميز بالقميص الأحمر، ويصنع الفارق.

كما أبدى مدرب القلعة الحمراء، غضبه من الأخطاء الدفاعية المتكررة وتحديدا ياسر إبراهيم مدافع الفريق، بالإضافة إلى عدم قيام أكرم توفيق بالضغط بشكل جيد في كرة الهدف، وابتعاد أيمن أشرف عن الإلتحام مع فخر الدين بن يوسف.

-التعليمات لم تنفذ

وكشف مدرب النادي الأهلي ايضا عن انزعاجه الشديد بسبب عدم تنفيذ تعليماته، خاصة بعد مشاركة حمدي فتحي بجانب أليو ديانج وعمرو السولية لضبط الايقاع والاتزان في خط الوسط ولكن ذلك لم يحدث حيث فقد الفريق السيطرة على الكرة وأصبحت الأفضلية للمنافس.

واتهم المدير الفني للقلعة الحمراء عناصر الدفاع وخط الوسط بالتسبب في هدف الإسماعيلي الذي سجله المحترف التونسي، بالإضافة إلى عدم التعامل بجدية مع هجمات المنافس التي هددت مرمى محمد الشناوي.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي، في المواجهة القادمة أمام فريق إنبي وذلك يوم السبت المقبل، في حين سوف يلتقي فريق الإسماعيلي بالجولة المقبلة أمام نادي الزمالك الذي أصبح يتصدر مسابقة الدوري الممتاز وذلك بفارق نقطتين.

 

 

شاهد أيضاً

بعد تصريحات أحمد سليمان.. 3 أسماء أهلاوية ارتبط اسمهم بالانتقال إلى الزمالك

تحدث أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الصفقات التي يرغب في ضمها من …