fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

“انتو مش رجالة”.. لاعب الاهلي يستفز كبار الفريق بعد التعادل مع الإسماعيلي وقد يتعرض للعقوبة

تعثر النادي الأهلي أمام الإسماعيلي وذلك بعد التعادل بهدف لمثله في مسابقة الدوري الممتاز، ليمنح المارد الأحمر الصدارة إلى نادي الزمالك بفارق نقطتين.

وكان محمد شريف قد سجل هدف الفوز للنادي الأهلي في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل 65 المحترف التونسي فخر الدين بن يوسف لصفوف فريق الإسماعيلي.

-ماذا حدث في أوضة لبس الأهلي بعد تعادل الأهلي مع الإسماعيلي؟

أبدى أكرم توفيق غضبه الشديد وحزنه من نتيجة التعادل أمام الإسماعيلي وقال أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي للاعبي الفريق الأحمر في أوضة اللبس “انتو مش رجالة”.

وجاءت كلمة أكرم توفيق وسط حضور محمد الشناوي قائد الفريق، وعدد كبير من نجوم الفريق، وحاول عدد كبير من اللاعبين الكبار تهدئة أكرم توفيق من العصبية الزائدة التي سيطرت عليه عقب انتهاء المواجهة بالتعادل الإيجابي.

وعنف ايضا أكرم توفيق، زميله في الفريق طاهر محمد طاهر جناح الفريق بسبب اهدار بعض الفرص السهلة خلال مشاركته في الشوط الثاني.

وعلم “أهلي نيوز” أن أكرم توفيق قد يتعرض للعقوبة بسبب كلمة “انتو مش رجالة” التي قالها عقب انتهاء المباراة لجميع اللاعبين في صفوف الفريق وهي ما تسببت في غضب بعض اللاعبين الكبار، وربما يتجاوز سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عن هذه الواقعة في ظل حالة الغضب الشديد التي تسيطر على جميع اللاعبين في الفريق عقب اللقاء الذي تسبب في تفريط القلعة الحمراء لنقطتين في صراع المنافسة على لقب الدوري.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في المواجهة المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز،أمام فريق إنبي وذلك يوم السبت المقبل، بينما سوف يلتقي نادي الزمالك في المواجهة المقبلة أمام فريق الإسماعيلي يوم السبت ايضا، وذلك على استاد الإسماعيلية.

وتسيطر على الجهاز الفني للنادي الأهلي، حالة من الغضب الشديد وذلك بسبب التعادل والتفريط في نقاط اللقاء، رغم أفضلية وسيطرة المارد الأحمر خلال الـ90 دقيقة.

يذكر أن النادي الأهلي قد تمكن عقب هذه المواجهة من زيادة رصيده  من النقاط تحت قيادة مدربه بيتسو موسيماني إلى 65 نقطة، محتلاً المركز الثاني، في حين يتصدر الزمالك مسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 67 نقطة، في الوقت الذي ارتفع خلاله رصيد الإسماعيلي إلى 37 نقطة في المركز الـ11.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل الموهوب بعد مشاجرته مع كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نجم الفريق …

تعليق واحد

  1. فعلا يا أكرم يا توفيق معاك كل الحق
    دول مش رجالة