fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الثنائي الذي تسبب في جدل داخل أسوار الأهلي.. معلومات عن سعد شلبي وعمرو شاهين

شهدت الفترة الأخيرة تخبط إداري داخل القلعة الحمراء، وجدل كبير، حيث هاجمت الجماهير الحمراء، بعض أعضاء مجلس الإدارة، بسبب المشاكل التي وقع فيها الفريق الأحمر، بجانب التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الحالي للفريق الأحمر، والذي فشل في عودة الفريق إلى المسار الصحيح، بجانب النتائج المتذبذبة الذي يحققها الفريق خلال الوقت الحالي.

وتسبب الثنائي سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي وعمرو شاهين، الرئيس التنفيذي لشركة الكرة في الأهلي، في حدوث أزمات وجدل كبير داخل القلعة الحمراء، حيث تحدث سعد شلبي في أمور تخص مجلس الإدارة على الهواء وهاجم احد أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء، مما ابدى غضب الجماهير لاسيما ان تلك المواقف لا تخرج خارج أسوار قلعة الجزيرة، ودائما مشاكل الأهلي تتحل داخل قاعة اجتماعات مجلس الإدارة، حيث رفعت الجماهير داخل ستاد الأهلي وي السلام عبارات “مبادئ الأهلي”.

وهاجمت الجماهير الحمراء، عمرو شاهين، بسبب اختياره للبرتغالي ريكاردو سواريش، والمعاير التي وضعتها شركة الكرة، من أجل إبرام التعاقد مع هذا المدرب، لاسيما ان نتائج الفريق تراجعت خلال الفترة الأخيرة، وحصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثالث، في بطولة الدوري الممتاز، في حادثة لم تحدث منذ فترة طويلة.

وخرج عمرو شاهين في تصريحات إعلامية سابقة، علق على اختيار شركة الكرة والمعاير التي وضعتها الشركة للتعاقد مع سواريش: “معايير اختيار المدير الفني للأهلي تم وضعها في شهر أغسطس من عام 2021 الماضي ورشحنا 30 اسما من المدربين، والأمر ليس له علاقة بـ موسيماني ولكن حتى يكون الأهلي مستعدا في أي وقت، وفي النهاية تم اختصار القائمة إلى 4 مدربين فقط وتم الاستقرار على ريكاردو سواريش الذي تفوق على باقي الأسماء”.

ونرصد لكم عبر السطور التالية، بعض المعلومات عن عمرو شاهين، الذي أثار الجدل داخل القلعة الحمراء:-

في عام 2021 وبالتحديد في 3 أغسطس، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تعين عمرو شاهين، مديرًا تنفيذيًا لشركة الكرة داخل النادي الأهلي، حيث اتخذ القرار كلا من الكابتن محمود الخطيب، وياسين منصور، ومصطفى مراد فهمي، بجانب حضور سعد شلبي المدير التنفيذي للقلعة الحمراء.

وعمل عمرو شاهين من قبل بالاتحاد الأفريقي كرئيس لإدارة التسويق والتلفزيون، بالإضافة إلى عمله كمذيع بقناة الأهلي في فترة سابقة.

وهاجمت بعض من جماهير النادي الأهلي، عمرو شاهين، بسبب فشله في إدارة ملف التعاقد مع البرتغالي فيتوريا، لاسيما ان جماهير القلعة الحمراء، كانت تمني النفس للتعاقد مع اسم هذا المدرب الكبير، قبل ان يفشل مسؤولو القلعة الحمراء في التعامل مع هذا الملف، وينجح اتحاد الكرة، في التعاقد مع الداهية البرتغالي روي فيتوريا، لتولية القيادة الفنية للمنتخب الوطني.

سعد شلبي، الاسم الذي اثار الجدل داخل القلعة الحمراء، بعد مهاجمته لمحمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على الهواء، حيث كان في وقت سابق قرر محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي سابقًا، قبول استقالة سعد شلبي حيث كان يتولى منصب مستشار التسويق في هذا التوقيت.

سعد شلبي أحد أبرز الأسماء في عالم التسويق الرياضي على الصعيد العربي، وهو مستشار التسويق الرياضي في وزارة الشباب والرياضة، سابقًا ومحاضر في عدد من الجامعات المصرية والعربية.

شاهد أيضاً

ليس محمد صبحي..أحمد شوبير: الأهلي سيحصل على توقيع “المجتهد” في الصيف حال بيع الشناوي

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة مدوية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …