fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

حصار غير مسبوق لرمضان صبحي في بيراميدز واللاعب يرفض المخرج الآمن

يتعرض رمضان صبحي لاعب وسط نادي بيراميدز حالياً، والأهلي السابق لعدد من الأمور العديدة خلال الفترة الجارية، أبرزها تعارض رغبته في الاحتراف مع ما يطمح إليه خلال الفترة المقبلة.

وخاطب رمضان صبحي وكيله والعديد من الوسطاء من أجل استقدام عروض أوروبية من أجل الرحيل عن صفوف الفريق السماوي خلال الفترة الجارية، بعد فشل محاولات إعادته إلى صفوف النادي الأهلي مرة أخرى.

وكان رمضان يتطلع إلى مصالحة الجماهير الحمراء، والعودة مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي، ولكن كل هذه المحاولات باءت بالفشل من قبل الوسطاء والمقربين الذين سعوا إلى تنفيذ هذا الأمر.

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتخذ إجراء خطير مع الأهلي بعد خطف الأحمر النجم المميز رسمياً

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن القيمة السوقية للاعب انخفضت بشكل خطير، وأكبر مما كانت عليه سابقاً عندما كان لاعباً في ستوك سيتي وهدرسفيلد الإنجليزيان، ما يجعل اللاعب يمر بحالة غير مستقرة على الصعيد النفسي.

وأضاف المصدر، أن رمضان صبحي يسعى إلى الخروج الآمن من الفريق الحالي، وأن يقدم العديد من التداعيات الخاصة برحيله عن الصفوف خلال الفترة المقبلة، بعرض مادي قوي وبراتب كبير.

وشدد المصدر، على أن قلة المقابل المادي، والراتب لدى اللاعب يجعله يتطلع إلى أن يكون متواجداً في الصفوف الخارجية خلال الفترة المقبلة، وعدم الرحيل لأي من الأندية الأخرى.

ومازال لاعب النادي الأهلي السابق يبحث العروض المقدمه له، حيث أن كلها عروض خليجية، وهو لا يريد اتخاذ هذه الخطوة مبكراً، بل يريد أن تكون في نهاية مشواره الكروي، خاصة أنه مازال في العقد الثاني من العمر.

وأبدت إدارة نادي بيراميدز خيبة أملها في وقت سابق من تكبد المزيد من الملايين سنوياً على اللاعبين وعقودهم دون أي عائد متميز في البطولات المحلية أو الخارجية، حيث كان أقرب للتتويج بالدوري العام ولكنه فرّط فيه بشكل كبير.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …