fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الأهلي يوقع العقود من بديل معلول لتدعيم الجبهة اليسرى في الموسم الجديد رسمياً

اقترب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من التعاقد مع لاعبين مميزين في الدوري المصري، ودخل على خط المفاوضات الخاصة بالفرق والأندية الكبرى من أجل خطف اللاعبين الذين سوف يتطلعون إلى تقديم الأفضل.

وحسم الفريق الأحمر العديد من الصفقات، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الاتفاق النهائي مع الأندية واللاعبين على المقابل المادي والراتب، إثر موافقة اللاعبين على ارتداء القميص الأحمر.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مرة أخرى مع كريم الدبيس ظهير أيسر ومدافع وادي دجلة من أجل الحصول على خدماته بشكل رسمي من الفريق الدجلاوي، إثر رغبة اللاعب بأن يكون على رأس اللاعبين المتواجدين في الأهلي.

إقرأ أيضاً:

حصار غير مسبوق لرمضان صبحي في بيراميدز واللاعب يرفض المخرج الآمن

واستطاع النادي الأهلي أن يحصل على اللاعبين المميزين مؤخراً، بينما يريد أن يكون الدبيس بديلاً لمحمود وحيد لاعب الأهلي ومصر المقاصة السابق والذي اقترب من العودة مرة أخرى لناديه عقب الرحيل عن صفوف الأهلي.

وكانت ثمة عروض خارجية للدبيس، أبرزها عرض من الدوري البلجيكي كان يسعى إلى الموافقة عليه وقضاء فترة معايشة خارجياً، ولكن الأمور لم تسير على النحو الأمثل الذي استطاع من خلاله اللاعب أن يكون على رادار هذه الأندية.

وسعت إدارة دجلة إلى التمسك بخدمات اللاعب صاحب الامكانيات المميزة، مشددة على أن التفريط فيه ليس بالنحو السهل، خاصة أنه من اللاعبين المميزين الذين يمتلكون إمكانيات جيدة في مركز الظهير الأيسر.

ويريد النادي الأهلي أن يدعم الجبهة اليسرى بظهير أيسر ويستفاد من القوة البدنية الكبرى لأيمن أشرف في خط الدفاع بمباريات دوري أبطال إفريقيا أو الموسم الجديد على الصعيد المحلي.

وبدا على التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي الحالي والأساسي علامات الإجهاد بسبب تلاحم المواسم، في ظل الرغبة الملحة والماسة من قبل الجميع على إيجاد البدائل المميزة في كافة المراكز.

وكان وكيل أعمال اللاعب يتابع للحظة الأخيرة كافة التفاصيل الخاصة بتوقيعه إلى صفوف النادي الأهلي، والذي تم بالفعل خلال الفترة الأخيرة وكشف عنه بشكل واضح أمام الجميع.

شاهد أيضاً

قصة هجوم عصام الحضري على الخطيب بسبب التعاقد مع الثنائي.. ورد فعل “ابن النادي”

اجم عصام الحضري حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومدرب حراس المرمى الحالي لمنتخب سوريا مجلس …