fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد أنباء عودته.. أول تعليق من الأهلي بشأن التعاقد مع موسيماني ورحيل سواريش

تردد داخل الشارع الرياضي، خلال الساعات القليلة الماضية، عدد من التقارير الصحفية، تشير إلى دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، للعودة من جديد إلى القلعة الحمراء، وتوجيه الشكر إلى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الحالي للفريق الأحمر، بسبب ضعف النتائج.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي حقيقة الاخبار التي ترددت في الساعات الأخيرة، بشأن عودة موسيماني من عدمه من جديد داخل القلعة الحمراء، لاسيما أن سواريش نتيجه غير مرضيه بالنسبة للجماهير الحمراء، بجانب خسارة لقب الدوري الممتاز وكأس مصر، وفشله في إدارة مباريات الدوري، مما أداء إلى غضب الجماهير وطالبت الإدارة بسرعة إنقاذ موقف الفريق الأحمر قبل بداية الموسم الجديد.

واكدت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، لا صحة لما تردد بشأن عودة موسيماني، لم نتحدث معه، ولا يوجد أي اتصالات بينا وبينه في الوقت الحالي، وسواريش مستمر مع الأهلي، ولن يرحل عن الفريق في الوقت الحالي، وحسابه سيكون من اول الموسم الجديد”.

وتابعت المصادر: “لم ندخل في مفاوضات مع موسيماني، هذه فترة تم الانتهاء منها نحن نفكر في المستقبل، الجميع هنا يراهن على سواريش، وما سيقدمه مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، لمواجهة انبي، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الأربعاء المقبل، حيث عقد البرتغالي جلسة مع اللاعبين، لدراسة نقاط القوة والضعف لدى الفريق البترولي، لحصد الثلاث نقاط، والعودة من جديد لسكة الانتصارات وكسر سلسلة التعادلات.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره إنبي، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …