fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

خارج أسوار النادي الأهلي.. ريكاردو سواريش يطيح بالداهية المحلية لهذا السبب

اقتراب عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء، بداية الموسم الجديد، بعد انتهاء برنامجه التأهيلي، عقب الإصابة التي تعرض لها بكأس العالم للأندية، وعلى إثرها غاب عن الملاعب أكثر من ٦ شهور، حيث قدم أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأحمر، تقرير مفصل عن حالة اللاعب لريكاردو سواريش والكابتن محمود الخطيب.

وكتب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تقريره، أنه من الأفضل خروج عمار حمدي معارا إلى أي فريق، من أجل استعادة مستواه الفني المعهود وتجهيزه بشكل جيد، للعودة من جديد للفريق الأحمر، حيث اقتراح البرتغالي خروج اللاعب على مستوى الإعارة لمدة موسم والعودة من جديد إلى القلعة الحمراء.

وعلم “الأهلي نيوز”، أن الأهلي استقر بشكل كبير على خروج عمار حمدي، معارا إلى أحد فرق الدوري الممتاز، حيث يمتلك اللاعب عدد من العروض وعلى رأسهم سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري وفيوتشر، من أجل تجهيز عمار حمدي بشكل أفضل للعودة من جديد إلى القلعة الحمراء.

ويرفض مسؤولو النادي الأهلي، الإبقاء على عمار حمدي خلال الموسم الجديد، حيث رحب المسؤولين داخل القلعة الحمراء، برحيل اللاعب، لتجهيزه من النواحي الفنية والبدنية، حيث كلف سواريش معاونه بمتابعة اللاعب في الموسم الجديد.

ويواصل عمار حمدي برنامجه التأهيلي الأخير، من أجل العودة من جديد لخوض المباريات، عقب إصابته بالرباط الصليبي، في بطولة كأس العالم للأندية، وذلك في التدريبات الاول للفريق الأحمر قبل مواجهة مونتيري المكسيكي، في البطولة التي نجح فيها موسيماني وجهازه المعاون في الحصول على المركز الثالث وخطف البرونزية من أنياب الهلال السعودي، بعد الفوز عليه بـ٤ أهداف دون رد.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …