fbpx
السبت , 25 مايو 2024

الثنائي الموهوب “يعرض” الرحيل.. وفرمان قوي لتصفية الأجواء

يخشى أكثر من لاعب في صفوف النادي الأهلي، من التجاهل وعدم المشاركة بالمباريات مع الفريق في الفترة القادمة.

 

وعلى رأس العناصر التي تخشى من التجاهل وعدم المشاركة الأساسية الثنائي العائد من الإعارة في انتقالات الصيف الماضية أحمد حمدي عبد القادر وعمار حمدي.



وكان أحمد حمدي عبد القادر قد تألق في صفوف فريق سموحة بالموسم الماضي، ونفس الأمر بالنسبة للاعب عمار حمدي الذي ظهر بشكل قوي مع فريق الاتحاد السكندري.


وشهدت الساعات الماضية، تحرك أحمد حمدي عبد القادر وعمار حمدي لطلب الرحيل وعدم البقاء في القلعة الحمراء، وذلك حال استمرار الجهاز الفني في ابعادهم عن المشاركة في المباريات.

 

 

شاهد ايضا..

سيد عبد الحفيظ يقتحم أزمة “محمد عادل” ويصرح: وانا مين يحتويني؟

 



ويتخوف الثنائي من تراجع مستواهم الفني والبدني حال الابتعاد عن المشاركة، في حين حصل الثنائي على وعد بالمشاركة خاصة أن الفريق ينتظره كم كبير من المباريات المحلية والقارية في الفترة القادمة.



وطلب الجهاز الفني من الثنائي التركيز الشديد في التدريبات وعدم الانشغال بفكرة الرحيل في انتقالات شهر يناير القادمة.



أشرف خضر: محمد شريف قادر على تعويض زيزو وصبحي



وفي نفس السياق، أكد أشرف خضر عضو اللجنة الفنية لفريق الإسماعيلي، أن الفريق قادر على تحسين صورته في مسابقة الدوري الممتاز خلال المواجهات القادمة.


وقال أشرف خضر في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “تعرضنا لضربة محبطة من النادي الأهلي في بداية الموسم، ولكن الفريق كان لا يستحق الخسارة سواء أمام سيراميكا كليوباترا أو البنك الأهلي”.

 

وأضاف “واجهنا ايضا سوء حظ في بداية الموسم وذلك بعد تعرض طلعت يوسف للإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى خوض الفريق 3 مواجهات خارج الأرض”.



وكشف “اللجنة الفنية في الإسماعيلي تخطط لضم صفقات هجومية قوية في انتقالات شهر يناير، ولكن علينا الاعتراف أن قائمة الفريق تعتبر قوية وليست ضعيفة كما يتحدث البعض”.


وواصل “رحيل المحترف التونسي فخر الدين يوسف عن الفريق في صفقة انتقال حر يكشف عن وجود بعض الأخطاء الإدارية في الفريق حيث لم يحقق النادي أي مكسب مادي منه رغم مساهمة القلعة الصفراء في ظهوره بشكل قوي”.



وزاد “أرى أن عبد الرحمن مجدي قادر على الظهور بشكل مميز في الفترة القادمة، وسيكون إضافة قوية للخط الأمامي في القلعة الصفراء”.



وتحدث عن منتخب مصر قائلا “نمتلك مدرب لديه امكانيات كبيرة ولا ينظر إلى الألوان، وأرى انه قد يفكر في الاعتماد على خدمات محمد شريف ومصطفى محمد معا، وذلك لتعويض غياب أحمد سيد زيزو ورمضان صبحي، ولا أنصح بمشاركة محمد مجدي أفشة في مركز الجناح”.

 

شاهد أيضاً

تفاصيل قوية.. الترجي التونسي يتلقى صدمة موجعة من الأهلي قبل ساعات من المواجهة

تلقى الفريق الكروي الأول لنادي الترجي التونسي صدمة موجعة من النادي الأهلي، وذلك قبيل المواجهة …