fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

نجم الاهلي يرشح لاعب فيوتشر للانتقال إلى القلعة الحمراء.. وعرض الـ3 ملايين دولار يشعل الزمالك

تلقى نادي الزمالك ضربة قوية في الساعات الماضية، وذلك في ظل العروض الخليجية القوية التي وصلت للتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون.


وتلقى المدير الفني لنادي الزمالك، عرضا بقيمة 3 ملايين من فريق خليجي، في الساعات الماضية، ولايزال يفكر مدرب القلعة البيضاء في الأمر.


ورغم تأكيدات إدارة الزمالك بشأن استمرار كارتيرون في منصبه مع الفريق، ولكن يبقى هناك بعض القلق من تكرار سيناريو رحيله  إلى صفوف التعاون السعودي كما حدث في وقت سابق.



وكان نادي الزمالك قد خسر لقاء القمة أمام النادي الأهلي، وذلك بنتيجة 5/3 يوم الجمعة الماضية في مسابقة الدوري الممتاز.

 

تابع ايضا..

قبل انتقالات شهر يناير.. الأهلي يشعلها في صفقة الـ127 مليون جنيه



ياسر ريان: اتعجب من استبعاد رفعت وأرشحه للانتقال إلى الأهلي



وفي نفس السياق، أكد ياسر ريان لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ليس لديه أي ثوابت في عملية اختيار اللاعبين لقائمة منتخب مصر.



وقال ياسر ريان في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “كارلوس كيروش ينظر أولا إلى اسم المنافس وحالته البدنية والفنية، ثم يقرر بعد ذلك اختيار العناصر والأسماء التي تستطيع أن تنفذ خطته ورؤيته الفنية في المباريات”.



وأضاف “لا أرى أن كيروش ضد أي لاعب وذلك بدليل انه في المعسكر الماضي قرر استبعاد أفشة وشريف وفي المعسكر الحالي قرر استبعاد رمضان صبحي وأحمد سيد زيزو وإبراهيم عادل وطارق حامد”.



وتابع “كيروش يميل ايضا إلى الاعتماد على المحترفين الأجانب، حيث يرى أن احتكاك هذه العناصر في الدوريات الأوروبية يفيد منتخب مصر بشكل قوي، وذلك ايضا لا يقلل من قوة الدوري المصري”.



وزاد “في عصر كيروش أرى صعوبة أن يضمن أي لاعب مركزه في تشكيل الفراعنة، كما هناك ميزة كبيرة وهي متابعته لجميع العناصر بعيدا عن الأهلي والزمالك وذلك بدليل انضمام أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي”.



وواصل “اللاعب الوحيد الذي اتعجب من عدم انضمامه إلى صفوف منتخب مصر هو أحمد رفعت جناح فريق فيوتشر إف سي، فهو يقدم مستوى فني ثابت ويستحق التواجد مع الفراعنة في الفترة القادمة”.



واختتم “حال استمرار أحمد رفعت على هذا المستوى في الفترة القادمة،أتوقع أن يتواجد في صفوف الأهلي أو الزمالك في الفترة القادمة”.

 

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …