fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

قبل انتقالات شهر يناير.. الأهلي يشعلها في صفقة الـ127 مليون جنيه

يسعى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لوضع النقاط فوق الحروف بشأن العديد من الأمور الهامة داخل القلعة الحمراء في الوقت الحالي.



وكان النادي الأهلي قد تمكن من تصدر مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد الفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 5/3 على استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الماضية.



ويتصدر النادي الأهلي مسابقة الدوري الممتاز في الوقت الحالي، وذلك بفارق الأهداف عن فريق بيراميدز الذي يتواجد في المركز الثاني.

 



وحدد جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قيمة بيع المحترف المالي أليو ديانج وذلك حال وصول عرض رسمي لطلب الحصول على خدماته.

 


ولا يمانع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، فكرة بيع لاعب وسط الفريق وذلك بشرط الحصول على 7 ملايين يورو وهو ما يقارب الـ127 مليون جنيه.


وحتى هذه اللحظة لا يوجد أي عروض رسمي وصل إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، لطلب التعاقد مع أليو ديانج وذلك رغم ارتباط اسمه في بعض وسائل الإعلام التركية بخطوة الرحيل عن القلعة الحمراء.

 

شاهد ايضا..

خطوة مؤثرة.. بيراميدز “يصعق” الاهلي ويمهد لخطف صفقة أمير توفيق

 


وكان أليو ديانج قد تلقى عرضا في الفترة الماضية من صفوف فريق جالطة سراي وتحديدا في انتقالات الصيف ولكن توقفت المفاوضات لأسباب مالية حيث توقف العرض عند 5 ملايين يورو.


ويعتبر أليو ديانج من العناصر التي يعتمد عليها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني بشكل أساسي في طريقة اللعب، التي تعتمد على وجود 3 عناصر وهم حمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج.


وفي نفس السياق، قال عادل مصطفى لاعب وسط النادي الأهلي السابق في تصريحات خاصة “أليو ديانج يعتبر من أهم المحترفين في مسابقة الدوري الممتاز”.


وأضاف “ديانج لاعب بمواصفات أوروبية ويستطيع اللاعب في أكبر أندية العالم، وأتوقع أن النادي الأهلي لن يفرط في خدماته بسهولة ولكن اذا وصل عرضا كبيرا من الناحية المالية قد يكون هناك تفكير في عدم استمراره”.


وتابع “اعتماد موسيماني على 3 عناصر في خط الوسط رؤية فنية تحترم، حيث هناك فكر فني يسعى لتحقيقه وتنفيذه من خلال السيطرة على الكرة والاعتماد على السرعات في الخط الأمامي”.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …