fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

خطوة مؤثرة.. بيراميدز “يصعق” الاهلي ويمهد لخطف صفقة أمير توفيق

تتبع إدارة فريق بيراميدز بشكل مستمر سياسة تصدير الأزمات والمشاكل إلى صفوف النادي الأهلي، بشكل دائم خلال الفترة الماضية.

 

ويبدو أن إدارة الفريق السماوي تخطط لمفاجأة من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة ضد القلعة الحمراء، وذلك يظهر من خلال بعض التحركات الهامة.



-ماذا حدث؟



قررت إدارة فريق بيراميدز بشكل رسمي فتح باب المفاوضات مع المحترف المغربي أشرف بن شرقي وشقيقة ووكيل أعماله وذلك من أجل بحث امكانية ضمه في الفترة القادمة.



وتسعى إدارة فريق بيراميدز استغلال قرب انتهاء عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك وذلك للحصول على توقيعه، على الرغم من أن موعد الفترة القانونية لم يأتي!.


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن السبب الرئيسي وراء تحرك إدارة فريق بيراميدز نحو الضغط على بن شرقي للتوقيع هو وجود تسريبات بشأن اهتمام النادي الأهلي بالصفقة.

 

 


وهناك بالفعل رغبة مشتركة بين الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسمياني ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في خطوة ضم المحترف المغربي في ظل البصمات المميزة التي يقدمها في الدوري المصري بالقميص الأبيض.



والمفاجأة المدوية هي أن إدارة فريق بيراميدز قد قامت بعرض 3 ملايين دولار على أشرف بن شرقي للتوقيع في الموسم الواحد، وذلك من أجل قطع الطريق على النادي الأهلي.

 

شاهد ايضا..

رسميا.. يحيى الكومي يطلب من الخطيب ضم لاعب الاهلي في يناير

 


وتحاول ايضا إدارة فريق بيراميدز إقناع اللاعب بأنه لن يتعرض لضغوطات حال انتقاله إلى بيراميدز، وذلك عكس ما سيحدث حال انتقاله بشكل مباشر من الزمالك إلى النادي الاهلي.



ويجد نادي الزمالك أزمة كبيرة في تجديد عقد أشرف بن شرقي، في ظل رغبة اللاعب في الحصول على جزء كبير من عقده “كاش” وهو ما يعتبر في غاية الصعوبة في ظل الأزمات المالية الطاحنة التي يعيشها الفريق الأبيض.



أشرف بن شرقي يعتبر مطلوب بشدة من جانب إدارة النادي الأهلي، حيث هناك اتجاه بالدخول بقوة في مفاوضات معه في شهر يناير المقبل وذلك حال تعثر إدارة الزمالك في تجديد عقده.



وتحاول إدارة بيراميدز التقدم في المفاوضات عن النادي الأهلي، وتقديم عرض قوي من الناحية المالية لحسم الصفقة في الفترة المقبلة، ومن المقرر أن تتضح الرؤية في المفاوضات خلال الأيام المقبلة.

 

شاهد أيضاً

رد فعل مصطفى شوبير بعد التألق ضد الإسماعيلي.. وتفاصيل إصابة عبد القادر وسر استبعاد كهربا

حرصت جماهير النادي الأهلي في ملعب برج العرب، على تقديم الشكر والتحية إلى مصطفى شوبير …