fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

حسم مصير أول لاعبي الأهلي الأساسيين.. وصدمة جديدة من كيروش تجاه قفشة في المنتخب!

حسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مصير أحد أبرز نجوم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بحث مصير طاهر طاهر من المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بينما كان يريد موسيماني توجيه الشكر للاعب على الصعيد الفني.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني رفض إعطاء اللاعب فرصة جديدة سواء على صعيد البقاء على دكة البدلاء أو الرحيل بشكل نهائي عن الصفوف الحمراء.

 

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين، ويطرح موسيماني وجهة نظره على لجنة التخطيط خلال الفترة الجارية، بشأن الرحيل أو البقاء مع الفريق بالنسبة لبعض اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل دائم في الصفوف.

 

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي أن الفريق الكروي الأول يريد الإبقاء على اللاعبين المميزين في الصفوف وعدم رحيلهم لأي ناد آخر، خاصة أن الفريق يحظى بدعم كبير على الصعيد المادي المميز من قبل الكابتن محمود الخطيب.

 

وقرر موسيماني أن يحسم مصير اللاعب بشكل نهائي، بينما يتطلع الجهاز الفني أن يبقي على اللاعب ويعطيه الفرصة الأخيرة للمشاركة سواء بشكل أساسي أو كبديلاً.

 

إقرأ أيضاً:

الأمور حسمت.. الأهلي يضم 4 نجوم جدد والقائمة تشتعل “نكشف الأسماء”

من جهة أخرى، علم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي لن يكون متواجداً مع المنتخب الوطني في مباراة أنجولا الجمعة المقبل في تمام التاسعة مساء.

 

وأضاف المصدر، أن كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، ضم “قفشة” على خلفية الحصول على خدماته كبديلاً وليس بشكل أساسي في الصفوف.

 

وشدد المصدر على أن كيروش ضم اللاعب كبديلاً، ولكنه مازال في ذهنه نفس التوليفة التي اعتمد عليها في مباراة الفريقين أمام ليبيا في بني غازي والتي حققت فوزاً كبيراً للغاية.

 

وكان كيروش استبعد الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي “قفشة” من التوليفة الأساسية لمباراة المنتخب الوطني السابقة أمام ليبيا.

 

وحرص كيروش على عدم حديث الأهلي والزمالك عن مباراة الفريق في القمة السابقة، منعاً لأية أمور خاصة بشأن اللاعبين الذين قاموا بالاحتكاك مع بعضهم البعض في المباراة السابقة بالقمة 123.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …