fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

بالأسماء.. ثلاثي الاهلي في خطر قبل انتقالات الشتاء

يمتلك النادي الأهلي، قائمة قوية من اللاعبين وذلك خلال مشوار المنافسة على جميع الألقاب المحلية والقارية في الموسم الحالي.



ورغم القائمة القوية التي يمتلكها النادي الأهلي، يبقى هناك بعض التكدس في بعض الخطوط وهو ما يهدد فرص مشاركة بعض العناصر في المشاركة الأساسية.


ويبقى هناك بعض الأسماء التي أصبح مصيرها في خطر في انتقالات شهر يناير وذلك على النحو التالي:



-محمد محمود


يعتبر على رأس العناصر المرشحة للخروج على سبيل الإعارة في فترة انتقالات الشتاء وذلك بسبب وجود تكدس في منطقة خط الوسط.


ويمتلك محمد محمود العديد من العروض المحلية في الوقت الحالي، وينتظر اللاعب موافقة بيتسو موسيماني للرحيل عن الفريق للحصول على فورمة المباريات.


ورغم اعتماد الجهاز الفني للنادي الأهلي على 3 عناصر في خط الوسط، ولكن يجد محمد محمود أزمة في المشاركة لعدم وصوله إلى الفورمة الفنية والبدنية المطلوبة.

 

شاهد ايضا..

الفارق يتضح.. ثنائي الاهلي يكتب نهاية لاعب الزمالك دوليا في عهد كيروش

 


-طاهر محمد طاهر


طلب جناح النادي الأهلي، من الجهاز الفني في الفترة الماضية، حسم موقفه من الرحيل أو البقاء خلال الفترة القادمة، وذلك بعد أن تجاهل المدير الفني الدفع به في بعض المباريات.


ويدرك جناح القلعة الحمراء، وجود تكدس ايضا كبير في منطقة خط الوسط في صفوف الفريق الأحمر في مركز الجناح.


ويميل الجهاز الفني للنادي الأهلي، نحو الاعتماد على خدمات الثنائي الأجنبي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني في مركز الجناح وهو ما يهدد فرص مشاركة طاهر محمد طاهر خاصة في ظل وجود أسماء آخرى مثل حسين الشحات على الدكة.


-محمد هاني

تسيطر على جناح القلعة الحمراء، حالة من الغضب الشديد وذلك في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني في الفترة الماضية، خاصة في ظل الأداء المميز الذي يقدمه أكرم توفيق خلال الفترة الماضية.


ويفكر الظهير الأيمن للنادي الأهلي، في خطوة مغادرة الفريق ولكن تبقى الأزمة في رفض الجهاز الفني رحيله خاصة أن كريم فؤاد لا يمتلك الخبرة المطلوبة.


ويعتمد النادي الأهلي بشكل أساسي خلال المباريات الماضية على خدمات أكرم توفيق والذي تمكن من تقديم أوراق اعتماده حيث يتطور من الناحية الفنية والبدنية بشكل مميز.

شاهد أيضاً

إلى “منافس” الأهلي.. طارق حامد يحدد وجهته القادمة بعد فتح باب المفاوضات

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في الفترة الحالية البحث عن تدعيم صفوف …