fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

أون سبورت تكشف الاسم: الاهلي يخطط لصفقة من العيار الثقيل في يناير

كشفت قناة أون سبورت، عن تحرك جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لمراقبة لاعب من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تمكن من تصدر مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد الفوز على فريق الزمالك بمسابقة الدوري بنتيجة 5/3.

 


وقال الإعلامي محمود بدراوي في تصريحات تليفزيونية “الاهلي قرر وضع أحمد ياسين مدافع فريق البنك الأهلي ضمن حساباته الفنية في الوقت الحالي”.



وأضاف “أحمد ياسين يخضع للرقابة من جانب إدارة القلعة الحمراء حاليا من خلال بعض التقرير الفنية، ويبحث الفريق الأحمر في التحرك نحو ضم الصفقة حال موافقة الجهاز الفني على ضمه”.



وكشف “كان هناك تفكير من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، في خطوة إعادة محمد عبد المنعم من صفوف فريق فيوتشر إف سي، ولكن حتى هذه اللحظة ترفض لجنة التخطيط عودته حتى يكتسب المزيد من الخبرات”.

 

 

شاهد ايضا..

نجم الاهلي يرشح لاعب فيوتشر للانتقال إلى القلعة الحمراء.. وعرض الـ3 ملايين دولار يشعل الزمالك

 


-أحمد جميل: شريف تدرب على لقطة هدف نهضة بركان لمدة 20 دقيقة



وفي نفس السياق، أكد أحمد جميل مدرب تطوير أداء اللاعبين، أنه حصل على العديد من الكورسات التدريبية في الفترة الماضية، وذلك من أجل اثقال موهبته في تطوير أداء اللاعبين.



وقال أحمد جميل في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “مجال تطوير أداء اللاعبين في مصر غير منتشر ولكنه تعتمد عليه عدد كبير من اللاعبين في أوروبا”.


وأضاف “هناك أكثر من لاعب يتعامل معي مثل عمر السعيد ومحمود حمدي ومحمد شريف ومصطفى محمد، وعبد الله بكري وشكري نجيب”.


وزاد “بالفعل محمد شريف تدرب على لقطة هدف الأهلي في مرمى نهضة بركان المغربي قبل لقاء السوبر، حيث تمرن على لقطة الدوران بالكرة تحت قيادتي لمدة 20 دقيقة”.



وزاد “احرص على كشف ثغرات أي لاعب وتطويرها وإضافة بعض المميزات مثل التعامل مع ضربات الرأس ووضع الكرة في المرمى بأكثر من طريقة، وايضا التدريب على كيفية ترجمة وانهاء الهجمات بشكل مميز”.



واختتم “اكتسبت خبرات كبيرة من العمل في جهاز ربيع ياسين مواليد 2001 وفي الوقت الحالي اقوم بالتدريب في صفوف المقاولون العرب”.

 

شاهد أيضاً

سبب لقطة محمد عبد المنعم المثيرة بعد مطالبة إعلام الزمالك بمعاقبته.. وخالد بيبو يفرم عمرو السولية

تسببت اللقطة المثيرة التي ظهرت في مواجهة الأهلي ومازيمبي، بعد تسجيل محمد عبد المنعم لهدف …