fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-03-01 10:39:36Z | | ÿÿ”š5C*

الجهاز الفني يتخلص رسمياً من صداع الثنائي ويخطر لجنة التخطيط بقراره النهائي

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بصحبة الجهاز المعاون على التخلص من لاعبي الفريق الذين يسببون ازدحاماً في قائمة الفريق للموسم الجديد.

ويتشاور أعضاء الجهاز الفني مع بعضهم البعض، بشأن الصفقات المميزة التي سوف يتم استقدامها، بالتوازي مع اللاعبين المقرر أن يتم رحيلهم في نهاية الموسم من أجل استقدام صفقات جديدة تضيف إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، ليستطيع الفريق المنافسة في كافة البطولات المحلية والإفريقية.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، الاستغناء عن الثنائي والتر بواليا، والسنغالي أليو ديانج، بعد انتهاء إعارة الأخير لصفوف أنقرة جوجو التركي، ورفض الفريق تمديد الإعارة أن تكبد شرط البيع النهائي الذي يصل إلى مليون يورو.

وكان الأهلي استقدم السنغالي من نادي رابييد فيينا النمساوي في عهد السويسري رينيه فايلر على أمل أن يقدم جديداً في صفوف الخط الأمامي، ولكن موسيماني رفض استمراره ليتم إعارته وعودته ومحاولة تسويقه خلال الفترة الجارية.

ويستهدف المدير الفني أن يتم تسويق اللاعب على الصعيد الخارجي عبر لجنة التعاقدات من أجل تعويض ما تم تكبده فيه، حيث دفع الأهلي 2 مليون دولار في الصفقة التي لم يستفد منها شيئاً حتى الآن.

ويريد النادي الأهلي الوصول إلى الجاهزية المثالية للاعبين من أجل الحصول على بدائل لبواليا أيضاً الذي لم يرض طموحات الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني، والذي شدد على ضرورة الاستغناء عن اللاعب سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي.

ولم يقدم بواليا الأداء المنتظر، ولم يحصل على فرصة كاملة منذ شهرين أو يزيد، وذلك بعد تألق محمد شريف في الخط الأمامي للأهلي، وعدم تناغم طريقة لعب بواليا مع النادي الأهلي أو اللاعبين بشكل عام.

وأصبح أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي محملاً بمهمة ثقيلة وهي تسويق الثنائي، بعدما أبلغ الجهاز الفني بشكل رسمي، الاستغناء عن الثنائي بدون رجعة، وضرورة استقدام لاعبين آخرين يحملون طموحات وإمكانيات فنية وبدنية تتماشى مع رغبات الأهلي والجهاز الفني بشكل عام في الحفاظ على معدل البطولات، وذلك بعد تحقيق الرباعية التاريخية، والتي يسعى الأهلي إلى تحويلها إلى خماسية بعد الفوز بالسوبر المحلي المزمع إقامته خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …