fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يرد الجميل للزمالك بعد السوبر الإفريقي.. وحسم مصير مهاجم الأهلي من الاحتراف

في خطوة جيدة قام بها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، بعدما بادر مجلس إدارة نادي الزمالك بتهنئة الأهلي في السوبر الإفريقي بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، قام النادي الأهلي بإرسال برقية تهنئة وبيان رسمي يهنيء فيه الزمالك بالفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبعث النادي الأهلي في تهنئته أن مجلس إدارة النادي الأهلي يتمنى دوام العلاقة الطيبة مع كل الأندية الشقيقة، وأنه يتقدم بخالص التهاني إلى نظيره الزمالك على الإنجاز الطيب الذي قدمه الزمالك على الصعيد الإفريقي بعد الفوز على الاتحاد المنتسيري التونسي.

وتشهد العلاقة بين الناديين عصراً جديداً بعد انتهاء العصر البائد لمجلس الزمالك الأبيض، حيث عادت حالة الود بين الجانبين، بعدما بادر الزمالك بتهنئة الأهلي بعد الفوز بالسوبر الإفريقي، في خطوة تعكس حجم الاحترام المتبادل بين الطرفين وبداية علاقات جديدة جيدة.

يتقدم مجلس إدارة الأهلى برئاسة الكابتن الخطيب بخالص التهانى إلى مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعد الفوز ببطولة إفريقيا لكرة السلة، إذ يتمنى مجلس إدارة الأهلى دوام العلاقة الطيبة مع كل الأندية الشقيقة، بما يخدم الرياضة المصرية والمصلحة العليا للوطن”.

وحسم النادي الأهلي موقفه من احتراف أحمد ياسر ريان نجم الفريق المعار إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا من الاحتراف الخارجي بعدما تمت مراقبته من أكثر من نادي أوروبي وعلى رأسهم رين الفرنسي.

ويتطلع النادي الأهلي إلى استمرار اللاعب صاحب الامكانيات المميزة في الصفوف، بعدما أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق رغبته في الاحتفاظ باللاعب صاحب الأداء القوي والامكانيات المميزة.

وشددت لجنة التخطيط على ضرورة الحفاظ على قوام اللاعبين الذين طالب موسيماني باستقدامهم، مشيرة إلى أنها سوف تعود إلى المدير الفني بشأن احتراف اللاعب إلى الخارج من عدمه، ومعرفة موقفه من البدائل التي يتطلع إلى الاعتماد عليها مرة أخرى.

ويريد المدير الفني للنادي الأهلي الحصول على لاعبين مميزين في الخط الأمامي للفريق من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة، التي تعيد النادي الأهلي مرة أخرى إلى الوصول لمنصات التتويج أسوة بالموسم الماضي الأروع على الصعيد المحلي والقاري وأيضاً الدولي بالوصول إلى برونزية العالم في كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …