fbpx
السبت , 4 مايو 2024

الجهاز الفني يضع عينه على شبيه السولية.. صغير السن ويؤدي أدوار كبرى

وضع الجهاز الفني للنادي الأهلي عينه على أحد أبرز اللاعبين في صفوف الدوري المصري، والذي يؤدي بشكل جيد على الصعيد البدني والفني، فيما نال إعجاب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

ووجه الجنوب إفريقي في وقت سابق، بضرورة الحصول على البدائل الجيدة التي تؤدي بكل قوة في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وعلى رأسها اللاعبين الذين ينخرطون على الصعيد البدني في المباريات المحلية والإفريقية.

ووجه موسيماني بضرورة متابعة اللاعب محمد التوني لاعب وسط مدافع سيراميكا كليوباترا بعدما أبدى إعجابه الشديد بإمكانياته في صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، بينما لفت اللاعب أنظاره بعد الأداء الطيب الذي قدمه أمام الأهلي في مباراة الأمس.

ويتطلع التوني إلى تقديم الأداء الجيد في فريقه، ويقدم أفضل المستويات خلال الفترة الماضية، ويسعى إلى أن يكون أحد اللاعبين المميزين من أجل الحفاظ على ثقة المدير الفني للفريق والإبقاء بشكل متميز.

وشدد موسيماني على الجهاز المعاون بأن يتم وضع اللاعب ضمن الحسابات الرسمية خلال الفترة المقبلة من أجل متابعة مستواه الفني والبدني، وأن يكون ضمن الذين سوف ينضمون إلى الفريق في الصيف المقبل إذا حافظ على مستواه الجيد الحالي.

إقرأ أيضاً:

هل يتحرك الأهلي لإنقاذ حلمه الإفريقي بعد التعنت الأثيوبي ضده؟ تفاصيل صادمة

التوني الذي يبلغ 27 عاماً، من اللاعبين المميزين لدى هيثم شعبان المدير الفني الذي منحه كافة الصلاحيات في الفريق، ويعتمد عليه بشكل أساسي في الصفوف لتأمين الجانب الدفاعي ونقل الكرة من الخلف للأمام بشكل مميز.

من جهة أخرى، يعكف الجهاز الفني للنادي الأهلي على تصحيح مسار الفريق الكروي الأول قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويريد موسيماني من اللاعبين التركيز في تنفيذ الخطة، وعدم الاستسلام لطريقة لعب الخصم الدفاعية أو الهجومية، وأن يكون هناك ربط على كافة الأصعدة خلال الفترة المقبلة، من أجل استعادة الروح الأهلاوية في المباريات المهمة.

وشدد موسيماني على كل اللاعبين بأن المباريات المقبلة كلها مهمة سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، وأنه لن يسمح بتكرار أية أخطاء مرة أخرى على الإطلاق، وأنه سوف يعمل على وضع الخطط البديلة بمرونة من أجل سرعة تطبيقها في الملعب في حال تحول طريقة لعب الخصم.

وناشد المدير الفني اللاعبين، باستعادة أمجاد البطولة التاسعة والعاشرة على الصعيد الإفريقي، وتكرار الموسم الاستثنائي الذي حقق فيه الفريق كل الألقاب ولم يترك أي لقب لم يحصل عليه، بعدما كان اللاعبين جميعهم على قلب رجل واحد سعياً إلى تحقيق الأرقام القياسية.

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …

تعليق واحد

  1. فين الشباب يا زللنطحية ودتوهم فين يا شوية حلانجية يا زناطير يا مرتزقة خربتوا النادى وضيعتوا ثرواته على نزواتكم المقيتة يا ضلالية وبتدروا على غياب الروح لأن معظم اللاعبين إن لم يكن كلهم من خارج النادى يا جهلة فين الشباب ودتوهم فين هل وصل بكم الجهل لهذا الحد لضياع اولاد النادى ولا هى سبوبة ومنهبة منكم لله وربنا ينتقم منكم