fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

“الحرمان قريب”.. رابطة الأندية تصفع جماهير الأهلي بقرار مدوي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة في الساعات القليلة الماضية عن توقيع عقوبة مغلظة على عدد من جماهير النادي الأهلي بعد تجاوزها في المباراة الأخيرة بالجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز التي جمعت بين المارد الأحمر والداخلية.

وأوضحت الرابطة في بيانها الذي أٌصدر اليوم الأثنين أنه تم وقيع عقوبة على جمهور النادي الأهلي بحرمان 987 مشجعًا من جماهير الشياطين الحمر من حضور مباراتين قادمتين في الدوري المصري للفريق.

وأكدت الرابطة أن العقوبة الموقعة نظراً لما بدر من جماهير النادي الأهلي من سباب جماعي خلال مباراة المارد الأحمر أمام نادي الداخلية حيث شدد في حال تكرار هذا الأمر سيتم حرمانهم من حضور المباريات حتى نهاية الموسم.

اعتداء جماهير الإسماعيلي على حافلة لاعبي الأهلي يُثير جدلاً واسعاً في مصر -  CNN Arabic

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإستئناف تدريباته الجماعية اليوم الأثنين تحت مارسيل كولر استعداداً للمواجهة المقبلة أمام نادي المقاولون العرب الذي يقوده شوقي غريب ضمن فعاليات بطولة كأس مصر موسم 2021/2022.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب يوم الأحد القادم الموافق 27 نوفمبر القادم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …