fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

انتهاء موسمه.. الزمالك يتلقى ضربة موجعة بشأن إصابة محمود الونش.. وفيريرا في ورطة

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي فيريرا، ضربة موجعة خلال الساعات الماضية، بشأن العملية الجراحية التي خضع لها محمود حمدي الونش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي شهد التقرير الطبي كارثة كبيرة، أظهرت انتهاء موسم اللاعب خلال الفترة الحالية، على أن يتم تجهيزه استعدادا للموسم المقبل، حيث سيغيب محمود الونش أكثر من ٦ أشهر بعد خضوعه للعديد من العمليات الجراحية في الركبة، نتيجة الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة سموحة.

وتعرض محمود حمدي الونش، لإصابة قوية، خلال مواجهة سموحة، التي شهدت فوز الفريق الأبيض، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الأول من مباريات الدوري الممتاز، حيث نجح الفريق الأبيض في اقتناص اول نقاط الدوري، قبل أن يخرج الونش مصابا.

وكان جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، منح اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام، بداية من الخميس الماضي 10 نوفمبر الجاري، على أن يستأنف التدريبات غدا الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

ويستعد الفريق الأول لنادي الزمالك، للفترة المقبلة، التي تشهد المشاركة في بطولة كأس مصر والدوري المصري الممتاز، في ظل توقف المسابقات المحلية في مصر حاليا، نظرا للتوقف الدولي وخوض المنتخب الوطني مواجهة بلجيكا وديا الجمعة المقبلة.

ومن المنتظر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، حيث يرغب الفريق الأبيض في مصالحة جماهيره، عقب التعادل أمام إنبي، والخسارة أمام الأهلي في كأس السوبر المصري، في المباراة التي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد.

وأكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على وصول محمود حمدي ” الونش” مدافع الفريق الأول إلى القاهرة مساء اليوم الاثنين قادما من انجلترا بعد خضوعه للعملية الجراحية بعد إصابته بقطع في وتر الخلفية.

وعلم “أهلي نيوز”، أن الزمالك تلقى صدمة قوية، بشأن العملية الجراحية التي خضع لها محمود حمدي الونش، حيث أثبت إجراء اللاعب عملية لقطع الرباط الصليبي الذي تعرض له في وقت ماضي، بجانب الغضروف، لاسيما أن الونش لما يخضع لهم، ليقوم اللاعب باجراء ثلاث عمليات.

ويبحث البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تعويض غياب محمود حمدي الونش خلال الأيام المقبلة، لاسيما أن اللاعب سيغيب لفترة طويلة قد تصل إلى ٨ أشهر.

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …