fbpx
السبت , 18 مايو 2024

الحيرة تضرب فايلر قبل لقاء السوبر..تابع التفاصيل

تسيطر على السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، حالة من الحيرة الشديدة قبل الاستقرار على تشكيل الأهلي الأساسي في لقاء السوبر.

وتشير بعض المصادر الخاصة، إلى وجود حيرة بسبب كثرة العناصر الجاهزة في تشكيل النادي الأهلي، قبل المواجهة المرتقبة.

وهناك مفاضلة بين جميع العناصر في خط الدفاع، في ظل جاهزيتهم، حيث هناك مفاضلة بين محمد هاني وأحمد فتحي بالجبهة اليمنى، وايضا مفاضلة بين أيمن أشرف وعلي معلول بالجبهة اليسرى.

كما لم يستقر المدير الفني السويسري على عناصر قلب الدفاع، في ظل جاهزية ياسر إبراهيم ومحمود متولي وتفكيره ايضا في مشاركة أيمن أشرف.

في الوقت الذي لم يستقر خلاله فايلر على المهاجم الأساسي للفريق في المواجهة، كما هناك غموض بشأن بعض العناصر تحت رأس الحربة.

وكان الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، قد عقد جلسة خاصة مع اللاعبين والجهاز الفني، للشد من أزرهم قبل السفر إلى الإمارات بعد غدٍ الإثنين، لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك، المقرر لها الخميس المقبل في أبو ظبي.

وطالب الخطيب الجميع بضرورة بذل أقصى الجهد، والتحلي بالروح الرياضية، لتقديم الصورة التي تليق بالأهلي وبكرة القدم المصرية بشكل عام، مؤكدًا ثقته الكبيرة في قدرات لاعبي الأهلي وجهازهم الفني على تقديم عرض يليق بهم، ونتيجة تسعد جماهير الأهلي.

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …