fbpx
السبت , 18 مايو 2024

فايلر يرفض المغامرة بنجم الأهلي في السوبر..ويمنحه صلاحيات آخرى

يرفض السويسري ريينه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، المغامرة باللاعب رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق في التشكيل الأساسي خلال مواجهة الزمالك بالسوبر المحلي.

 

واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، على جلوس رمضان صبحي على دكة البدلاء، ليكون ورقة رابحة للاعتماد على خدماته خلال سير اللقاء.

وشهدت الفترة الماضية تأخر رمضان صبحي في العودة للمشاركة بالمباريات والتدريبات الجماعية بشكل قوي، وذلك بسبب تعجل الأهلي بالدفع باللاعب خلال تدريبات الفريق قبل لقاء الهلال السوداني.

وكان رمضان صبحي قد تغيب عن المشاركة بعدد كبير من مباريات الأهلي في الفترة الماضية، وذلك بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية.

ويستعد النادي الأهلي بالوقت الحالي، لخوض مواجهة الزمالك في السوبر المصري، المقرر لها 20 فبراير الجاري بالإمارات.

وكان الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، قد عقد جلسة خاصة مع اللاعبين والجهاز الفني، للشد من أزرهم قبل السفر إلى الإمارات، لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك، المقرر لها الخميس المقبل في أبو ظبي.

وطالب الخطيب الجميع بضرورة بذل أقصى الجهد، والتحلي بالروح الرياضية، لتقديم الصورة التي تليق بالأهلي وبكرة القدم المصرية بشكل عام، مؤكدًا ثقته الكبيرة في قدرات لاعبي الأهلي وجهازهم الفني على تقديم عرض يليق بهم، ونتيجة تسعد جماهير الأهلي.

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …