fbpx
السبت , 4 مايو 2024

الخسائر تتولى على الأهلي بعد صدمة المعسكر.. ضربة موجعة جديدة

تلقى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ضربة موجعة بشأن معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والذي كان من المقرر إقامته بدولة هولندا، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل تجهيز جميع اللاعبين، استعدادًا للموسم الجديد، حيث أعلنت الشركة المنظمة للمعسكر صباح اليوم الخميس، الغاء المعسكر بسبب صعوبة استخراج تأشيرات في الوقت الحالي لعدد من اللاعبين.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، خطأ إداري من جانب المسؤولين داخل النادي الأهلي، حيث فشلوا في استخراج بعض التأشيرات لعدد من اللاعبين، في ظل اتفاق الشركة المسؤولة عن تنظيم المعسكر، مع الفنادق وحجز الملاعب التي سيتدرب عليها الأهلي، بجانب الاتفاق على مباريات ودية كاد سيخوضها الفريق الأحمر، خلال تواجده في هولندا من أجل تجهيز جميع اللاعبين.

ويبحث مسؤولو النادي الأهلي مع الشركة المنظمة والمسؤولة عن تنظيم المعسكر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عن إيجاد حل، من أجل إقامة معسكر الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، حيث استقر المسؤولين داخل الفريق على إقامته بأحد الدول، سواء تركيا أو دبي، بجانب البحث عن العديد من الحلول للحصول على الأموال التي دفعها المسؤولين، نظير تجهيز الملاعب والفنادق.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، العقبات التي ضربت الأهلي مجددًا، عقب الغاء المعسكر، لاسيما أن هناك العديد من الخسائر المالية التي لحقت بالفريق الأحمر نتيجة اتخاذ القرار بشأن إلغاء المعسكر بسبب التأشيرات.

واكدت المصار المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن هناك خسائر تصل إلى 40 ألف يورو بسبب الغاء المعسكر، نتيجة حجز الفنادق والملاعب، بجانب الاتفاق على العديد من المباريات الودية لتجهيز جميع اللاعبين، وتم وضع العديد من الحلول من أجل استرجاع تلك بعض المبالغ المالية، ونأمل في ذلك، وهنناك بعض البلاد التي سنعمل على إقامة المعسكر بداخلها.

وتابع: “دبي أو تركيا، هناك مشورات داخل النادي الأهلي، وخلال ساعات سيكون هناك قرار من جانب المسؤولين هنا داخل قلعة الجزيرة، من أجل انهاء تلك الأزمة والاستعداد بشكل جيد للمباريات المقبلة، وتجهيز جميع اللاعبين، لاسيما أن المدير الفني الجديد، يرغب في إقامة المعسكر المقبل، لتجهيز اللاعبين والتعرف عليهم”.

بعد متابعة حساب الأهلي على الإنستجرام..3 مراكز يلعب بها ميشاك إيليا

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 3 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …