fbpx
السبت , 4 مايو 2024

بعد متابعة حساب الأهلي على الإنستجرام..3 مراكز يلعب بها ميشاك إيليا

اقترب النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية من حسم أول صفقاته الأجنبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الجمراء في الموسم الجديد.

واثار اللاعب الكونغولي ميشاك إيليا نجم نادي يونج بويز السويسري الجدل في الساعات الماضية بعد متابعة حساب السوشيال ميديا الخاص بالنادي الأهلي “إنسجترام” وهو ما اعتبرته الجماهير الحمراء صفقة العملاق القاهري الأجنبية المنتظر الإعلان عنها في الساعات المقبلة.

الكونغولي ميشاك إيليا.. كل ما تريد معرفته عن صفقة الأهلي الأجنبية الأولى -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وعلم”أهلي نيوز” أن ميشاك إيليا دخل بالفعل ضمن ترشيحات النادي الأهلي لتعزيز صفوفه بالموسم القادم رفقة أيضاً عدد من المحترفين الأجانب خارج القارة الإفريقية التي يسعى المارد الأحمر للمفاضلة بينهما واختيار الأنسب.

من هو ميشاك إيليا صفقة الأهلي المحتملة ؟

هو لاعب كونغولي من مواليد 6 أغسطس 1997 يبلغ من العمر 25 عاماً نشأ في مدينة كينشاسا، جمهورية الكونغو الديمقراطية.

كانت بداية الدولي الكونغولي مع فريق دون بوسكو لوبومباشي الرياضي قبل أن ينضم لصفوف نادي مازيمبي الكونغولي ثم رحل إلى صفوف يانج بويز الناشط في الدوري الدرجة الأولى السويسري.

الوطن سبورت | عمر ربيع ياسين: الأهلي اقترب من التعاقد مع ميشاك إيليا لاعب  يونج بويز

صفقة ميشاك إيليا مع النادي الأهلي من المقرر أن تصبح على حساب المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني والذي رحل على سبيل الإعارة لصفوف نادي أبها السعودي لمدة موسم واحد مقابل 150 ألف دولار.

ويمتلك ميشاك إيليا القدرة على اللعب في ثلاثة مراكز وهم الجناح الأيسر والأيمن والمهاجم الصريح ويٌعتبر المن العناصر المؤثرة مع فريق يانج بويز السويسري خلال السنوات الماضية،ولديه ميزة القوة البدنية والسرعة والقدرة على المراوغة.

شاهد أيضاً

انتقال مصطفى شوبير إلى الدوري السعودي بمقابل خيالي.. رد أهلاوي حاسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير التي أشارت، إلى رحيل مصطفى شوبير، لاعب …