fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الخسارة فتحت أبواب جهنم على الأندية.. اتحاد الكرة يستفز الأهلي بإجراء جديد

فتحت خسارة مصر أما إثيوبيا، العديد من الملفات والأزمات الكبرى، المتوقع حدوثها الفترة القادمة، وسوف تكون بشكل محدد مع اندية الدوري الممتاز.

بعد الفوز على غينيا بهدف دون رد، تواجه منتخب مصر لمواجهة نظيره الإثيوبي، وحدوث المفاجأة وخسارة المباراة بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023.

تأكد عودة منتخب مصر للقاهرة مساء اليوم الخميس، ثم التحضير للسفر إلى دولة كوريا الجنوبية يوم 11 يونيو القادم، حيث تقام المباراة يوم 14 من الشهر ذاته.

وتقام مباراة مصر وكوريا الجنوبية على ملعب سيول الرئيسي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 يونيو 2022، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وسفر تتوجه بعثة منتخب إلى كوريا يوم 11 يونيو الجاري، حيث تقام المباراة زعلى ملعب سيول الرئيسي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 يونيو 2022، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

إجراءات متوقعة من اتحاد الكرة

تعاني فرق أندية الدوري من الضغوط بسبب كثرة مباريات البطولة ومباريات الكأس، فضلًا عن مشاركة 4 أندية في بطولات أفريقيا، لا سيما وصول الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه.

ورغم انتهاء المسابقة المحلية في نهاية أغسطس القادم، إلا أن اتحاد الكرة يحاول الفترة القادمة تنفيذ رغبة كارلوس كيروش، وتقليل عدد المحترفين الأجانب في أندية الدوري.

وهذه الفكرة ليست وليدة اللحظة، بل طالب بها كارلوس كيروش، وتقليل عدد الأجانب في الدوري من 5 إلى 3 لاعبين، من أجل منح الفرصة للاعبين المصريين، خاصة وأن اللاعبين الأجانب في الدوري تؤثر على مستوى منتخب مصر.

ولم يرد الأهلي أو يكشف عن رأيه في هذه الفكرة، لكن من المتوقع أن يرفض الأهلي هذا الأمر في ظل رغبة كبيرة في رفع عدد اللاعبين المحترفين الأجانب، لأن الفريق يشارك بكل قوة في دوري أبطال أفريقيا، وكأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …