fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الخصم وحده لا يكفي.. الخطيب يستقر على 3 قرارات نارية في الأهلي بعد هزيمة السوبر ويدرس عودة “السير” لخلافة موسيماني

لا تزال الأجواء مشتعلة داخل النادي الأهلي بالجزيرة، بعد خسارة لقب كأس السوبر المصري، ضد طلائع الجيش، بركلات الترجيح.


وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادل سلبيًا مع طلائع الجيش، في الوقت الأصلي للمباراة والوقت الإضافي، ليتم الاحتكام بعدها إلى ركلات الترجيح التي أنصفت الفريق العسكري بثلاثية مقابل هدفين.


وأقيمت المباراة مساء أول أمس الثلاثاء على ملعب الجيش ببرج العرب، في كأس السوبر المصري، حيث خاض المارد الأحمر المباراة بصفته بطلًا للدوري والكأس الموسم قبل الماضي، فيما لعب الجيش وهو وصيفًا للكأس.


الأهلي بدأ اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وأكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

وجلس على دكة البدلاء: محمود كهربا، وحسام حسن، وبدر بانون، وأليو ديانج، وعلي لطفي، وصلاح محسن، ومحمود وحيد ، وميكيسوني ومحمد هاني.

بينما جاء تشكيل طلائع الجيش كالآتي:

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: محمد ناصف و علي الفيل و خالد سطوحي و حسن

خط الوسط: مهند لاشين و عمرو السيسي و محمد شيكا
خط الهجوم: زولا و ميدو جابر وأحمد سمير.


وفور انتهاء المباراة أصدر النادي الأهلي بيان رسمي أكد خلاله خصم 300 ألف جنيه من كل لاعب والجهاز الفني، بسبب خسارة السوبر والتهاون.

إقرأ أيضًا:

المجلس ينتفض ويصب غضبه.. الأهلي يقرر رحيل 4 نجوم بعد خسارة السوبر رسميًا

وأوضح بيان النادي، أن الخصم جاء بسبب استهتار الفريق في مباراة السوبر مساء أمس، والذي لم يكن يتناسب على الاطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبين وجهازهم الفني والاداري والطبي.


كما قرر اتخاذ بعد الاجراءات الاخرى في ذات الاتجاه لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره.


ونرصد 3 قرارات أخرى اتخذها بيبو بشكل سري بالتقرير الآتي:-


1- “تقرير شامل”


طلب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمشرف العام على فريق الكرة الأول، من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، تقديم تقرير شامل وافٍ، عن أسباب خسارة الفريق الأحمر بطولة كأس السوبر المحلي أمس، أمام طلائع الجيش.


2- “جلسة طارئة”


قرر مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، عقد جلسة طارئة، خلال الساعات المُقبلة، لإعادة تقييم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب خسارته البطولة الثانية على التوالي.


ويأتي غضب الخطيب ومجلس إدارة الأهلي ضد موسيماني، في ظل توفير النادي للمدرب جميع سبل النجاح، بالتعاقد مع جميع الصفقات التي طلب ضمها، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وعلى رأسها التعاقد مع الرباعي لويس ميكويسوني، وبيرسي تاو، وحسام حسن، وكريم فؤاد.


ووضع محمود الخطيب، في جلسة تقييم موسيماني، جميع السيناريوهات، بشأن مصير المدرب مع الفريق الأحمر في الفترة المُقبلة، وسيكون هناك جلسة معه، لمعرفة أسباب خسارة السوبر المصري أمام طلائع الجيش.


3- “عودة فايلر على الأبواب”


فجر مصدر مفاجأة من العيار الثقيل حول عودة السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لفريق الأهلي بعد خسارة الفريق الأحمر لقب السوبر المصري أمام طلائع الجيش.


وتواصل الأهلي تواصل مع السويسري رينيه فايلر من أجل العودة لتدريب فريق الأهلي خلفاً للمدرب الحالي بيتسو موسيماني المدير الفني الذي خسر لقب السوبر أمس وجود حالة من الغضب بين الجماهير بسبب ضياع لقب كان في المتناول قبل بداية الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

ليس محمد صبحي..أحمد شوبير: الأهلي سيحصل على توقيع “المجتهد” في الصيف حال بيع الشناوي

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة مدوية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …