fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

المجلس ينتفض ويصب غضبه.. الأهلي يقرر رحيل 4 نجوم بعد خسارة السوبر رسميًا

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في اتخاذ خطوات جادة نحو غربلة الفريق ورحيل عدد من اللاعبين بعد خسارة لقب السوبر المصري.


واتفق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق مع جهازه المعاون على رحيل 4 لاعبين من صفوف الفريق، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


وأصبح مؤكد بشكل نهائي رحيل الثنائي جونيور أجايي بعد عقد جلسة مع اللاعب من قبل مسئولي النادي الأهلي بعد مباراة السوبر لتسوية مستحقاته ورحيله، بالإضافة إلي ناصر ماهر بالموسم الجديد.


كما اقترب عربي بدر لاعب وسط الفريق من الرحيل عن النادي الاهلي، بعد وصول عرض جديد من نادي الجونة وسموحة لضم اللاعب في الميركاتو الحالي.

فيما يعد أحمد نبيل كوكا قاب قوسين أو أدني من الرحيل عن النادي الأهلي، بعد وصول عرضًا للاعب من نادي سموحة وعدة أندية لضمه في الصيف وترحيب موسيماني برحيله على سبيل الإعارة رغم رفضه في البداية فكرة رحيل اللاعب.

 

ويعقد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، بتكليف من مجلس الإدارة، بعقد جلسة مع النيجيرى جونيور أجايى لاعب الفريق لحسم مسألة فسخ تعاقده، بالفترة المقبلة.


واتخذ النادي الأهلي في وقت سابق، بوضع اللاعب على قائمة الانتظار بعد عدم التوصل لقرار نهائى يخص مستقبل اللاعب قبل غلق باب القيد الصيفى، حتى يتمكن من قيد صفقاته الجديدة.


ولا يزال جونيور أجاى ينتظر عروضًا من دوريات لم يتم غلق باب القيد فيها، وفى حال عدم توصله لعروض خارجية سيبقى بالدوري المصري.


وحصل اللاعب خلال الفترة الماضية، عدة عروض أبرزها فاركو وفيوتشر وبيراميدز، ولكنه يضعها فى المرتبة الثانية بعد العروض الخارجية في الدوريات التي لم يغلق بها القيد.

إقرأ أيضًا:

تدخلات بيراميدز تُشعل الأمور داخل الأهلي ونجم الأحمر يضغط للرحيل


ويحتاج الأهلى للتخلص من لاعب أجنبى قبل بداية الموسم المقبل، إذ تسمح لائحة القيد للدورى فى الموسم المقبل بقيد 5 لاعبين أجانب، مع معاملة اللاعب الفلسطينى على أنه لاعب مصري.


وخرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، بعدما ابتعد عن مستواه الفني بالموسم الماضي.


وكان الأهلي عرض على لاعبه الحصول على مبلغ 400 ألف دولار وفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين قبل عام من نهايته، إلا أن اللاعب يرغب في حصد قيمة عقده بالكامل.

وفشل المارد الأحمر، في التتويج بلقب كأس السوبر المصري، بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش، بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 بالمباراة التي أقيمت مساء أول أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

شاهد أيضاً

بديل موديست.. أول قرار من مارسيل كولر في الصفقة البديلة المدوية واسم مدوي يظهر

يبدو أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى قراره …