fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

تدخلات بيراميدز تُشعل الأمور داخل الأهلي ونجم الأحمر يضغط للرحيل

ازدادت الأمور سوءًا داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بسبب تدخلات نادي بيراميدز سبورت، بين صفوف الفريق خلال الساعات الأخيرة.


وأكد مصدر داخل إدارة النادي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن الفريق السماوي فتح خطوط اتصال مع أكثر من لاعب داخل القلعة الحمراء، للحصول على توقيعهم في الموسم الجديد.


وأضاف: “يعد أهم اللاعبين التي يسعى بيراميدز للتوقيع معه هو ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق، ومعه النيجيري جونيور أجايي بالميركاتو الصيفي”.


وتابع: “ناصر ماهر بدأ بالفعل إتباع سياسة الضغط على الإدارة الحمراء من أجل الموافقة على رحيله للفريق السماوي، في ظل استمرار بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في منصبه”.


وكان بيراميدز سبورت، تقدم بعرض رسمي إلى إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع ناصر ماهر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن العرض لم يلقى قبول القلعة الحمراء.


وطالب النادي الأهلي بالحصول على مبلغ 20 مليون جنيه للتخلي عن لاعبه، في حين أن عرض الفريق السماوي توقف عند 10 ملايين فقط.

إقرأ أيضًا:

الشناوي يرفض مُقترح لاعبي الأهلي الخطير بعد خسارة السوبر خوفًا من الجماهير ويتخذ قرار قيادي حاسم

وكان ناصر ماهر خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ الموسم الماضي ورحب برحيله.


وقرر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفنى، انطلاقا من ثوابت النادى وفى ظل الدعم الكبير الذى يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلى وجماهيره.


كما قرر مسئولو النادى الأهلى خصم نسبة من بقية أعضاء الجهاز الإدارى والطبى وفقا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء الثلاثاء، والذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.


من ناحية أخرى قرر مسئولو الأهلى اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى فى ذات الاتجاه لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذى يستحقه النادى وجماهيره.


ويستأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية مساء اليوم بالإسكندرية، استعدادًا لمواجهة إنبي، ضمن منافسات كأس مصر.

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …