fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

«الخطيب كان عنده حق».. ثورة غضب من الأهلي ضد مسئول كبير في اتحاد الكرة

سيطرت حالة من الغضب على أعضاء النادي الأهلي وجماهيره،  بسبب موقف خالد ‏الدرندلي أمين صندوق  اتحاد الكرة.

وكشف الإعلامي “إبراهيم فايق”، عن احد مستندات اتحاد الكرة، ومحضر جمعية عمومية، حيث جاء في محضر مجلس “الجبلاية”، التصديق على محضر الجلسة رقم (3) بتاريخ 21 فبراير 2022.

وأضاف “فايق”، أن المحضر وقَّع عليه كل من جمال علام، ونائب رئيس اتحاد الكرة خالد الدرندلي ومحمد أبو الوفا وحلمي مشهور ودينا الرفاعي، فيما غاب عن التوقيع كل من عامر حسين وحازم إمام وإيهاب الكومي ومحمد بركات والمدير التنفيذي وليد العطار.

 

وأعرب مسئولي الأهلي عن غضبهم الكبير والشديد من الدرندلي، بسبب موقفه  في أزمة ملعب نهائي دوري ‏أبطال إفريقيا الذي أقيم في المغرب وخسره الأهلي.

وأكد المسئولين أن الدرندلي أمين الصندوق السابق في الأهلي لم يساند الفريق في الحصول على حقه ‏المشروع في إقامة النهائي بالقاهره أو في دولة محايدة .

وأعرب أعضاء الأهلي عن استياءهم الشديد من موقف الدرندلي واشتعل غضبهم بعد ظهور ‏الأسماء التي وقعت على محضر اجتماع اتحاد الكرة، والذي أثار ضجة كبيرة خلال ‏الفترة الأخيرة.

وما فعله الدرندلي كشف عن موقفه الواضح تجاه النادي الأهلي بعد خسارته لسباق ‏الانتخابات الأخير داخل القلعة الحمراء وردوده العدائية ضد النادي.‏

وتواصلت ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، تجاه  الدرندلي  ‏واتفقت  الآراء علي أن محمود الخطيب كان محقًا بعدم ‏ضم خالد الدرندلي لقائمته في الانتخابات الأخيرة

 

 وأجمعت الأراء من كبار الأهلي وجماهيريه أن الدرندلي أظهر موقفه ‏العدائي ضد الأهلي بعد  فوزه في انتخابات اتحاد الكرة، وجاءت أزمة ملعب نهائي دوري ‏أبطال إفريقيا.

و‏ناشد النادي وزارة الشباب والرياضة بسرعة الانتهاء من ملف التحقيق في الأزمة بعد تكليف ‏الوزير أشرف صبحي، للجنة بحث شكاوى عدم الشفافية والفساد بوزارة الشباب والرياضة بالتحقيق والذي من ‏المتوقع أن ينتهي بنهاية الأسبوع الجاري.

شاهد أيضاً

مصدر أهلاوي يحسم الجدل بشأن لقطة محمد عبد المنعم وعلاقة جمهور الزمالك بالمشهد

شنت جماهير نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية، هجوم حاد على محمد عبد المنعم، لاعب …