fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

الخطيب لا ينسى الموظفين.. الأهلي يُسعد عمال النادي وتحديد قيمة مكافآت اللاعبين والجهاز الفني بعد حصد دوري ابطال إفريقيا

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لصرف مكافآت الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للاعبي الفريق والجهاز الفني، في موعد أقصاه الإسبوع المقبل.

وكان النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، فاز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في المباراة التي أقيمت أول أمس، وحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي، والعاشرة في تاريخ النادي.

وحدد النادي الأهلي، حصول اللاعب المشارك بشكل أساسي طوال مباريات النسخة الأخيرة، على مُكافأة مالية قدرها 150 ألف جنيه.

وعلى جانب آخر، استقر النادي على منح بدلاء الفريق والذين لم يشاركوا في أي مباراة على مكافأة قدرها 100 ألف جنيه فقط.

كما خصص النادي الأهلي مكافأة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، حيث وضع له مكافأة مالية قدرها 600 ألف دولار، وفقًا لبنود عقده الحالي مع النادي والتي تقول إنه من حقه الحصول على راتب 5 أشهر في حالة الفوز بدوري الأبطال.

ويتقاضى بيتسو موسيماني في الوقت الحالي راتبًا شهريًا قدره 120 ألف دولار، بعيدًا عن رواتب جهازه المعاون، وبالتالي سيحصل على 6 شهور مكافأة.

وكانت خزينة النادي الأهلي، ضمنت انتعاشها بمبلغ 2.5 مليون دولار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وهي جوائز البطولة.

وفور وصول المكافأة من كاف سوف يتم البدء في صرف راتب شهر لعمال النادي والموظفين، وهو إجراء مُتبع منذ مجلس حسن حمدي في البطولات الإفريقية، تقديرًا لما يبذله الجميع داخل الأهلي من جُهد في سبيل توفير كل سُبل الراحة لفريق الكرة الأول.

وتأهل النادي الأهلي بصفة رسمية إلى نهائيات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في العاصمة اليابانية طوكيو نهاية العام الجاري.

ويحصل الفريق في الوقت الحالي على راحة سلبية عقب الفوز بالبطولة الإفريقية، على أن يعود اللاعبين غدٍ من أجل استئناف مباريات الدوري العام.

ومن المنتظر أن يعود الأهلي لخوض تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم الثلاثاء المقبل، استعدادًا لمواجهة فريق البنك الأهلي في الدوري الممتاز.

ويعود المارد الأحمر لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي فريق البنك الأهلي، في المباراة المقرر لها الخميس المقبل.

 

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …