fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موسيماني يتحدى الجميع بتصريح ناري ونجم الأهلي يتعجب من منتقدي المدير الفني!

قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إنه وعد الجماهير وأوفى بالوعد، وذلك بعد تحقيق البطولة الإفريقية العاشرة، والثانية في تاريخه مع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بخصوص دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد حصد السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي.

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية على السوبر الإفريقي للموسم الجاري، بينما تنتظره مهمة صعبة ومؤجلات كثيرة على الصعيد المحلي في بطولة الدوري العام هذا الموسم.

وأضاف موسيماني في تصريحاته لبرنامج “أوضة اللبس” على قناة “النهار” أنه لا يريد السماع إلى كلمات المحللين أو المنتقدين الذين ينتقدونه بشكل دائم، لافتاً إلى أنه يؤمن بكل ما يقوم به في الملعب، موضحاً أن الجميع يتم انتقاده بشكل كبير، وأن ميسي يتم انتقاده، ولكن الأصح أن يتم تحويل هذا الانتقاد في الملعب إلى أمور إيجابية صحيحة.

وأشار المدير الفني للقلعة الحمراء إلى أنه أثناء المفاوضات مع الفريق الأحمر وقبل القدوم إلى تولي المهمة بشكل رسمي، شاهد 8 مباريات للفريق الأحمر ولم يعجبه أداء خط الوسط، لذا قرر منذ توليه المهمة بشكل رسمي أن يضبط إيقاع خط الوسط، لافتاً إلى أنه تابع ما يجرى ووعد جماهير النادي الأهلي بتحقيق البطولة بشكل رسمي أثناء التواجد في قطر عند حمل اللاعبين الكأس السوبر.

وشدد موسيماني على أن لقاء سيمبا الذي خسره الفريق الكروي الأول في أول مشوار البطولة كان صفعة على وجه اللاعبين، لافتاً إلى أن اللاعبين تعاهدوا على رد الصفعة، وأنه كي يتم الوصول إلى القمة على الجميع أن يصل إلى القاع أولاً من أجل الاستفاقة.

من جانبه، أعرب ضياء السيد نجم النادي الأهلي السابق والمدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا عن سعادته البالغة بتتويج المارد الأحمر باللقب العاشر في دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة.

وأضاف السيد في تصريحاته لقناة “تن” أن موسيماني أصبح خارج التقييم الآن، لأنه مدير فني كبير نجح في تسطير تاريخ كبير داخل جدران النادي الأهلي مثل مانويل جوزيه صاحب الإنجازات الكبيرة في الصفوف الحمراء.

 

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …