fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الخطيب: ننتظر بفارع الصبر نتيجة التحقيقات.. وهؤلاء يريدون عرقلتنا عن عمد

طالب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من سرعة انتهاء التحقيقات التي تجريها اللجنة العليا لبحث الشفافية، والوقوف على كافة الملابسات التي تمكن الجماهير المصرية وإخطار كافة الجهات الرقابية لإعلاء مبدأ النزاهة في كل ما يخص الصالح العام.

وأضاف الخطيب في المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس النادي لكشف كل الكواليس الخاصة بنهائي دوري أبطال إفريقيا، أنه يجب وضع آلية وقواعد فاعلة لمراقبة التزام اتحاد الكرة بتداول الخطابات والمعلومات بطريقة تعزز الثقة والاطمئنان بقرارات الاتحادات.

وطالب رئيس النادي الأهلي، بتوقيع عقوبات رادعة لمن يخالف هذه الآلية بما يضمن الشفافية في المعلومات المتبادلة، مشدداً على أن النادي الأهلي يحتفظ بحقه في مواجهة كافة الأطراف التي تسببت في إهدار حقه في المحافل الإفريقية.

ووجه الخطيب مجموعة من الرسائل، أولها أن الأهلي ليس في خصومة مع الاتحاد الإفريقي “كاف”، ولكنه يطالب بتحقيق العدالة وأن يتم التعاون حتى لا تتكرر السلبيات السابقة والتي تصب في صالح الكرة الإفريقية التي تستحق الأفضل.

وثمّن الخطيب نادي الوداد المغربي الرياضي، وأنه انطلاقاً مع العلاقات الطيبة التي تربطه بالأندية المصرية الشقيقة، فإنه يتحفظ على ما تعرض له الوفد الرسمي إلى الدخول لملعب المباراة.

إقرأ أيضاً:

تزامناً مع المؤتمر الصحفي للأهلي.. الخطيب يجهز حصار رهيب ضد موسيماني

ووجه رئيس النادي الأهلي، الشكر إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على حرصه لفتح تحقيقات عاجلة لإبراز الحقيقة، وأنه لم يطلب من هاني أبوريدة سوى تحقيق المصلحة العليا والحقوق المشروعة.

وقال الخطيب لجماهير النادي الأهلي، إن الفريق يقدر مشاعركم الحزينة على فقدان البطولة، ولكن النادي عندما يكون لديه إخفاق في أمر يعمل ولا يتحدث كثيراً، وأن ما يطمئن الجميع أن الفريق سعى إلى الوصول إلى الطريق الصحيح والعمل فقط.

وشدد رئيس النادي الأهلي على أن الفريق تواجد في النهائي الإفريقي 5 مرات على مدار 6 سنوات ماضية، لذا لا يجب ألا نقسو على اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، نظراً لأن الكل قام بالعمل على قدم وساق وحققوا الكثير من البطولات الفترات الماضية.

وتابع: “يجب أن نستفيد مما حدث وأن نستوعب الدرس، وضرورة عدم النسيان أن هناك من لا يرغب أن ينجح النادي الأهلي، ويعمل على ذلك”.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …