fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

الخطيب يبعث رسالة للاعبي الأهلي قبل الرجاء ويوجه موسيماني للقرار الأهم

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رسالة قوية ومهمة إلى لاعبي الرجاء المغربي قبل المواجهة المرتقبة يوم السبت المقبل على ملعب ستاد وي السلام الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويتطلع الخطيب إلى قيام اللاعبين ببذل المجهودات التي كان يقوم بها اللاعبين في وقت سابق بالبطولات السابقة والتي حققت للفريق الإنجازات على كافة الأصعدة، وأن تكون مباراة الرجاء انطلاقة للحصول على البطولة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخ الأهلي.

 

وفاز النادي الأهلي على نظيره الزمالك في مواجهة التاسعة “القاضية”، بالإضافة إلى تغلبه على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف في المباراة النهائية للنسخة التي حصل عليها النادي الأهلي للمرة العاشرة في تاريخه الطويل.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ثمة جلسة جرت بين الخطيب والكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق، طالب الأول فيها الثاني بضرورة تحفيز اللاعبين بكل السبل والطرق والمكافآت من أجل تخطي عقبة الرجاء العنيد والدخول في المواجهة الأخرى بإرياحية.

 

ويريد النادي الأهلي أن يحسم الصعود إلى نصف النهائي من مباراة القاهرة قبل الدخول في أية تفاصيل أخرى لمباراة الفريق في الإياب، وتحسباً لأية مفاجآت أخرى قد تعاند الفريق في مشواره الذي يتطلع إلى تحقيقه بكل قوة.

 

إقرأ أيضاً:

صراع جديد بين الأهلي والزمالك على موهوب الدوري المصري وقرار حاسم من ناديه

 

من جهة أخرى، ناشد “بيبو” الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، بضرورة اتباع كافة السبل التي تحافظ على نظافة شباك الفريق في المواجهة الأولى وهز شباك الخصم بالعديد من الأهداف التي تسهل مهمة الإياب.

 

وتحدث بيبو مع موسيماني بصفته رئيس لجنة الكرة، بضرورة أن يفعّل الخطة المتوازنة على الصعيد الدفاعي والهجومي من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين والذين يتطلعون إلى تحقيق البطولات.

 

ومن المقرر أن يفعّل موسيماني طريقته القديمة 4/4/3 من أجل التوازن وإجراء العديد من التغيرات التي تصب في صالح الفريق الأحمر، وعدم القيام بأية أمور من شأنها تبعد الفريق عن تحقيق الهدف مع ضرورة عدم السرحان في الخط الخلفي.

 

ويعاني النادي الأهلي في الخط الخلفي من العديد من الأمور غير الجيدة من مساحات شاسعة ظهرت في خط الظهر وتحديداً في مباراة المصري البورسعيدي التي شهدت حالة كبيرة من التوهان.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …