fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

صراع جديد بين الأهلي والزمالك على موهوب الدوري المصري وقرار حاسم من ناديه

مازال الصراع قائماً بين كافة الأندية من أجل ضم اللاعبين المميزين إلى الصفوف من أجل الانطلاق دائماً نحو البطولات، والوصول إلى منصات التتويج بشكل متميز للغاية.

 

ويمني موسيماني النفس بالحصول على البدائل القوية للاعبين المميزين الذين سوف يكونوا على قدر كبير للغاية من المسئولية لتحقيق البطولات المحلية والإفريقية للفريق في المواسم المقبلة.

 

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات شفهية مع مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش ومنتخب مصر من أجل معرفة الرغبة النهائية لارتداءه القميص الأحمر في الموسم المقبل.

 

وانتظم لاعب منتخب مصر في التدريبات بعد الاستفشاء من كدمة السمانة التي تعرض لها منذ عدة أيام سابقة، حيث يرغب في التواجد بشكل أساسي في الصفوف من أجل قيادة الفريق نحو الأفضل.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يقرر الاعتماد على هؤلاء اللاعبين لدك حصون الرجاء.. تابع التفاصيل

 

ورد طلائع الجيش على المفاوضات الواردة من قبل الأهلي والزمالك للحصول على اللاعب، مشترطاً عدد من الشروط الكثيرة لأجل الموافقة على بيع اللاعب خارج الديار إلى أي من القطبين.

 

ويرغب الطلائع في الحصول على عدد وافر من النجوم عن طريق المقايضة يختارهم المدير الفني والجهاز المعاون، بالإضافة إلى مقابل مادي ضخم وكبير يسهل من عملية تعويض رحيل لاشين من الفريق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المسئولين يتمسكون بلاشين من أجل البقاء لفترات إضافية في الصفوف، نظراً لعدم القدرة على تعويضه بلاعب آخر أو بأي من اللاعبين الذين يضع الفريق أعينه عليهم من القطبين في الصفقة.

 

ويرغب الجهاز المعاون للنادي الأهلي في وضع كل المرشحين للمفاضلة نهاية الموسم والدخول في الصفقات الجيدة لتحقيق أكثر من بديل في المركز الواحد.

 

ويرغب موسيماني في ضم “لاشين” من أجل أن يكون بديلاً لعمرو السولية لاعب وسط الفريق والقائد الذي يتطلع إلى أن يحقق كل الامتيازات القوية مع القلعة الحمراء، وشارك لعدد دقائق كبير جداً خلال الموسم الجاري.

 

من جهة أخرى، وضع نادي الزمالك ملف اللاعبين الذين سوف يتم التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة في يد الجهاز الفني بقيادة جوزوفالدو فيريرا المدير الفني الحالي الذي يسعى إلى الانطلاق بكل قوة مع الزمالك.

 

ويرغب الفريق الأبيض في ضم اللاعب المميز من أجل أن يكون إضافة قوية للفريق، ملوحاً بالمفاوضات معه بأنه سوف يكون ضمن التوليفة الأساسية للفريق ولن يجلس على مقاعد البدلاء.

شاهد أيضاً

برعاية الجماهير.. الأهلي يصعد لنهائي أبطال إفريقيا بثلاثية في قلب مازيمبي

صعد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على …