fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

غرفة الملابس السبب.. موسيماني يتحدث عن إمكانية ضم نجم الزمالك بشكل رسمي

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مع الجهاز المعاون بشأن فكرة ضم أحد أبرز نجوم نادي الزمالك إلى الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

ويتابع موسيماني مع الجهاز المعاون، ويتشاور مع المدرب العام الكابتن سامي قمصان في العديد من الأطروحات الخاصة باللاعبين المقرر أن يتم ضمهم خلال الفترة المقبلة، وتحديداً من صفوف نادي الزمالك.

 

واستطاع موسيماني أن يقوم بعدد من الأمور المهمة في ترشيح اللاعبين المقرر أن يتم ضمهم، وقام بمتابعة عدد من اللاعبين على الصعيد الفني والبدني، من أجل الوصول للتوليفة المميزة في كافة الاتجاهات.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك كان على مقربة من الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، بعد توقف العروض الخليجية التي طالبت بالحصول عليها خلال الفترة الماضية.

 

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى الأداء المميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يكون اللاعبين دائماً في حالة جاهزية بداية من مركز حراسة المرمى إلى الهجوم.

 

إقرأ أيضاً..

موسيماني يقرر الاعتماد على هؤلاء اللاعبين لدك حصون الرجاء.. تابع التفاصيل

 

وأوضح موسيماني أنه يقتنع بامكانيات أبو جبل الفنية ويرى أنه حارس مميز، بالإضافة إلى أن ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى أشاد باللاعب بشكل كبير للغاية، ويرى أنه أحد أهم اللاعبين في مصر بمركز حراسة المرمى.

 

وتألق محمد أبوجبل مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني السابق، حيث يرغب الحارس في التواجد على كافة الأصعدة المميزة من أجل تحقيق البطولات مع النادي الأهلي.

 

ويريد المدير الفني الجنوب إفريقي ألا يتم حدوث فتنة في غرفة الملابس، وذلك بعد الاستماع إلى نصيحة الجهاز المعاون والاقتناع بها، خاصة أن أبوجبل من الحراس المميزين الذين لا يريدون الجلوس على دكة البدلاء.

 

ويطمح أبو جبل إلى الرحيل الخليجي خلال الفترة الجارية، ومن ثم العودة بعد سنوات إلى القاهرة للاستقرار على الفريق الذي سوف يلعب بقميصه مرة أخرى، بدلاً من الجلوس بديلاً لمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي الأساسي.

 

وتسود علاقة مميزة بين الشناوي وأبوجبل من حيث الدعم المتواصل والأداء الرائع بين الطرفين على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

تفاصيل إصابة محمد هاني الموجعة.. ومصيره من خوض موقعة الترجي التونسي

تعرض محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مباراة …