fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الخطيب يحسمها: هؤلاء لن يعودوا للأهلي بعد رحيل المدير الفني

استقر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على عدم عودة أي من الوجوه السابقة إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية الأنباء التي ترددت بشأن عودة مدرب الفريق مرة أخرى.

وجاء القرار الخاص من جانب الكابتن “بيبو” إلى مقربين، ليحسم كافة الأنباء المتداولة بشأن استعادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني الأسبق لصفوف النادي الأهلي إلى السطح، إثر الأنباء المتواترة بشأن استبعاد سواريش من المهمة بشكل رسمي.

وأثير الجدل حول رحيل ريكاردو سواريش عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد الأداء المتذبذب الذي يعاني منه الفريق مؤخراً، وبعد عدم الوضوح في الرؤية الفنية للفريق الكروي الأول.

إقرأ أيضاً:

لن أرحل بعد القرار الإداري تجاهي.. نجم الأهلي يتخذ موقف نهائي مع الفريق

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأحمر مازال بعيداً عن كافة الأمور التي تثار حول استقدام المدير الفني بيتسو موسيماني المدير الفني السابق خلال الفترة المقبلة.

وشدد المصدر، على أن السابقين لا مكان لهم في الفريق مع الاحترام لهم، وهما رينيه فايلر وبيتسو موسيماني، وأن الفريق منح للمدير الفني الحالي الفرصة حتى نهاية الموسم من أجل تقييمه الفني بشكل نهائي.

ومازال النادي الأهلي يبحث عن الانتفاضة القوية من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يتحرر اللاعبين بشكل منطقي من كافة الضغوط التي يعاني منها الفريق.

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى أن يكون المدير الفني صاحب شخصية مميزة في الملعب مثلما عليها سواريش خارج الملعب مع اللاعبين، خاصة أن اللاعبين جميعاً شعروا بقوة شخصيته أثناء التدريبات.

وكشف محمد فضل لاعب النادي الأهلي في تصريحاته سابقة، أن المسئولين في الفريق كشفوا على أن الفريق الأحمر يتمتع بشخصية فريدة وقوية مع موسيماني في التدريبات، وأن أهم ما يميزه شخصيته الصارمة مع اللاعبين.

وكان النادي الأهلي على أعتاب التعاقد مع أكثر من مدرب قوي من المدرسة الألمانية في وقت سابق، ولكن الظروف أجبرته على التعاقد مع سواريش القادم من جيل فيستني البرتغالي بعد ترشيح من قبل المخضرمين.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، بعض التفاصيل الهامة …