fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش

[حماسه عاجبني].. الأهلي يتراجع للمرة الثانية عن بيع نجم الفريق بعد قرار سواريش

تراجع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي للمرة الثانية عن بيع نجم النادي الأهلي، بعد تزكية المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، وذلك بعدما استفاق اللاعب في المباريات الأخيرة مع الفريق.

وأصبح رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي من اللاعبين المميزين خلال الفترة الماضية، في التوليفة التي اعتمد عليها البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر، بينما كان أحد اللاعبين المميزين في فترات سابقة.

وجاءت الإصابات لتعرقل ربيعة عن مسيرته مع النادي الأهلي والمنتخب الوطني، بعدما كان في أفضل حالاته الفنية خلال الفترة الماضية، أثناء ولاية الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق.

إقرأ أيضاً:

بعد أن تحالف ضد الخطيب.. طريد الأهلي يواصل البحث عن فريق جديد

وفي معرض الحديث عن اللاعبين المقرر أن يستكملوا مسيرتهم مع الفريق، أبدى سواريش رغبته في أن يكون ربيعة ضمن اللاعبين الذين سوف يتواجدون في الموسم الجديد مع النادي الأهلي.

وقال سواريش: “إنه من اللاعبين المميزين، حماسه أعجبني للغاية خاصة بعد ارتداءه شارة القيادة للفريق خلال الفترة المؤخرة، أفضل تواجده لفترة إضافية”.

وكان ربيعة على شفا الرحيل منذ موسم عن صفوف النادي الأهلي إلى المقاولون العرب، ولكن إغلاق السيستم الخاص بالاتحاد المصري لكرة القدم في اللحظات الأخيرة، ساهم في أن يكون اللاعب متواجداً مع القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة.

واحتاج النادي الأهلي لجهود القائد الحالي في القلعة الحمراء، وذلك على خلفية حماسه الكبير خلال الفترة الأخيرة، وتألقه بشكل لافت للأنظار، زيادة تركيزه من الناحية الفنية والبدنية.

وعانى اللاعب من الإصابات العضلية المتكررة، خاصة في العضلة الخلفية، ولكنه كان يتعافى بشكل مميز بعد إجراء العديد من التدريبات التي جعلته يستمر في الأداء الطيب مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وينتظر ربيعة أن يشارك بشكل منتظم في صفوف النادي الأهلي خلال المواسم المقبلة، لما له من مساهمة قوية في ارتفاع مستواه الفني بشكل أقرب مما كان عليه سابقاً في فتراته الذهبية مع النادي الأهلي.ش

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …