fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

سواريش يحسم مصير الثنائي قبل التعاقد: لا جدوى لهما مع الأهلي

كشف الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكادو سواريش، عن موقفه النهائي من التعاقد مع عدد وافر من اللاعبين خلال الفترة المقبلة في صفوف القلعة الحمراء.

وأضاف سواريش في تصريحاته للجهاز الفني، أنه لا يريد الحصول على عدد من اللاعبين الآخرين من أندية محلية، وأن العودة من الإعارة لن تكون مفتوحة أمام الجميع، وأنه يدرس أن يكون التعاقدات المحلية مقتصرة على جانب خط الوسط فقط.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة استقدام عدد مميز من اللاعبين في الجانب الدفاعي وخط الوسط لمعاونة اللاعبين المميزين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاَ:

الأهلي يفتح باب التعاقد أمام ثنائي سيراميكا كليوباترا بشكل رسمي

وأوضح مصدر وثيق الصلة، أن ريكاردو سواريش لم يبدي قناعاته بإمكانيات محمد شكري لاعب سموحة السكندري الذي كان مقرراً أن يعود من الصفوف السكندرية إلى النادي الأهلي.

يأتي ذلك في الوقت الذي اقترب فيه أحمد رمضان “بيكهام” مدافع الفريق المعار إلى الصفوف من الاستقرار على الاستمرار لفترة إضافية مقبلة مع سموحة، بعد رغبة النادي الأهلي في عدم تواجد اللاعب هذا الموسم مع الفريق.

وكان الكابتن رضا عبدالعال لاعب الأهلي والزمالك السابق، شدد في تصريحات سابقة على أن أحمد رمضان “بيكهام” أفضل من بدر بانون مليون مرة، خاصة أن الفريق الكروي الأول يسعى إلى استقدام اللاعبين المميزين.

ومن المتوقع أن يقدم الفريق الأحمر العديد من الوجوه الجديدة إلى الصفوف الحمراء في ظل حالة التوهان التي يعاني منها الفريق خلال الفترة المؤخرة، وفي ظل عدم الاستقرار الفني مؤخراً.

ويستهدف الفريق الأحمر الوصول إلى التوليفة المميزة التي كان يرجوها، بينما لم يؤدي ريكاردو سواريش بشكل طيب على الصعيد الفني، ولم يحصل على أوراق اعتماده الرسمية من الجماهير أو إدارة  النادي الأهلي.

وينتظر جماهير النادي الأهلي تغيير في الشكل والأداء، بعد رحيل موسيماني واستلام سواريش القيادة الفنية، وبعد خسارة الدوري العام للعام الثاني على التوالي، بالإضافة إلى بطولة إفريقيا الماضية على يد الوداد المغربي.

شاهد أيضاً

كولر دماغه صعبة.. نجم الأهلي يقرر الهروب إلى الدوري السعودي

قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، …