fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الخطيب يحسم الملفات الشائكة.. الصفقات والمدير الفني الجديد في يده رسمياً

قام الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، باتخاذ عدد من القرارات الهامة والرئيسية الخاصة بالحالة التي عليها الفريق خلال الفترة الجارية، في ظل الحاجة الماسة إلى الجهود الحثيثة من أجل استفاقة الفريق بشكل عام.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مجلس إدارة النادي الأهلي وضع في يد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، كافة الأمور الخاصة بتقلد مقاليد الصفقات الجديدة، بالإضافة إلى اختيار المدير الفني الجديد.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي شدد على أن “بيبو” هو الذي سوف يكون مسئولاً بشكل مباشر عن ملف المدير الفني الجديد بصفته رئيس لجنة الكرة، خاصة أن الاختيار القادم يحتاج إلى خبرة الخطيب ودرايته الكبرى بكافة الأمور الهامة.

ويتناقش الكابتن الخطيب مع حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وأمير توفيق مدير التعاقدات ملف الصفقات الجديدة والمدربين المرشحين للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، خاصة بعد الحصول على عدد وافر من السير الذاتية.

ويتصدر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني سابقاً، المرشحين من أجل قيادة النادي الأهلي خلفاً لكارلوس كيروش المدير الفني الحالي والذي يقود آخر مبارياته غداً أمام سيراميكا كليوباترا.

إقرأ أيضاً:

موهوب الدوري يعرض تحمل جزء كبير من قيمة صفقة انتقاله إلى الأهلي

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …