fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

موهوب الدوري يعرض تحمل جزء كبير من قيمة صفقة انتقاله إلى الأهلي

عدد كبير من النجوم يتطلعون إلى الرحيل لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية الحصول على العروض المميزة، وأن يتم توجه شديد بشأن اللاعبين المنضمين إلى القلعة الحمراء.

ويخطط إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز إلى التواجد في صفوف النادي الأهلي، والاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بتواجده في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن إبراهيم عادل اقترح على إدارة النادي الأهلي التنازل عن قيمة مستحقات لديه بقيمة 8 ملايين جنيه من أجل الوصول إلى ارتداء القميص الأحمر.

إقرأ أيضاً:

طلائع الجيش يغازل نجم الأهلي لتعويض رحيل لاشين.. تابع التفاصيل

وأضاف المصدر، أن الفريق الأحمر سوف يتطلع إلى الموافقة على هذا الأمر في ظل المغالاة المادية التي يقوم بها الفريق السماوي خلال الفترة الماضية، خاصة أن النادي الأهلي يريد أن يحصل على الصفقة بكل قوة.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي يتمسك بالصفقة خلال الفترة المقبلة، وأنه يتطلع إلى أن يتم حدوث تسهيلات في الصفقة من أجل ضم اللاعبين المميزين في ظل الحاجة الماسة إلى جهوده.

وأوضح، أن إبراهيم عادل يتمسك بتواجده في الأهلي، في ظل تمسك الفريق السماوي بـ2 مليون دولار في الفترة الأخيرة، وأن الأهلي عرض دخول عدد من الأطراف الأخرى في الصفقة المدوية.

ويخطط النادي الأهلي من أجل الحصول على اللاعبين المميزين الذين يضيفون إلى الفريق ويقدمون عدد من الأمور المهمة والأساسية خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى أن يكون على قدر كبير من المسئولية للاعبين الكبار، بالإضافة إلى الصفقات الجديدة التي سوف يكون لها شأن في التواجد على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً

” صدمة في مدريد”.. أرقام خيالية لـ الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0، …