fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

طلائع الجيش يغازل نجم الأهلي لتعويض رحيل لاشين.. تابع التفاصيل

تسعى عدد من الأندية المصرية إلى وضع عينها على مواهب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من قطاع الناشئين من أجل تعويض رحيل مهاجميها، وبسبب تألق اللاعبين بشكل رائع خلال الفترة الأخيرة.

وفي إطار البحث عن المواهب الكبرى في الفريق الأحمر، يسعى الكابتن طارق العشري المدير الفني لنادي طلائع الجيش إلى التعاقد مع محمد فخري لاعب الفريق من أجل تعويض رحيل بعض النجوم.

وأوضح المصدر، أن العشري يريد فخري لما يمتلكه من امكانيات مميزة في التمركز، وأنه يرى بأنه سوف يكون لاعب له شأن كبير مستقبلاً، وذلك إذا استمر على هذا المنوال وحصل على الخبرة الكبرى.

إقرأ أيضاً:

سيراميكا كليوباترا تنهي مسيرة لويس ميكسوني داخل الأهلي.. تفاصيل لأول مرة

وشدد المصدر، على أن الفريق الكروي الأول للطلائع يحتاج إلى تعويض مهند لاشين في الفريق، بعدما اقترب من صفوف نادي فيوتشر إف سي مرة أخرى.

ويستهدف الفريق الأحمر أن يتخلص من عدد كبير من اللاعبين الشباب الناشئين بهدف عدم عودتهم إلى قطاع الناشئين مرة أخرى، بالإضافة إلى تحقيق عائد مادي قوي من وراء إعارتهم، وأن يتم صقلهم على الصعيد الفني والبدني قبل العودة مرة أخرى إلى الأهلي.

وتم تصعيد فخري ورفاق آخرين من فريق الشباب إلى الفريق الأول وذلك بعد قرار مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، بأن يتم إراحة الفريق الأول لفترة سلبية وأن يتم الاعتماد على الشباب بعد فقدان الأمل في حصد بطولة الدوري العام.

وتم منح الراحة للاعبين على خلفية المواسم الكثيرة المتلاحمة التي خاضها اللاعبين في فترة سابقة، وذلك من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يستفيق اللاعبين مرة أخرى وألا يتم إرهاقهم بدنياً.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …