fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

سيراميكا كليوباترا تنهي مسيرة لويس ميكسوني داخل الأهلي.. تفاصيل لأول مرة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته مساء اليوم الاثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي ستجمعهما غدا، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في الساعة الرابعة والنصف عصر غدا الثلاثاء،بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الممتاز.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، كواليس رحيل عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، والقائمة المنتظرة الذي تسلمها محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة من قبل البرتغالي ريكاردو سواريش، بجانب تقيم لجنة التخطيط، وحسم ملف الصفقات الجديدة داخل القلعة الحمراء.

واكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن لويس ميكسوني اول الراحلين عن القلعة الحمراء، وسيكون هناك اتجاهين من قبل المسؤولين داخل القلعة الحمراء، برحيل اللاعب عن طريق عرض والاستفادة منه ماديا لعدم رحيله بالمجان، أو وضع اللاعب على قائمة الانتظار لحين ايجاد عرض مناسب له خلال الفترة المقبلة.

وتابع: “مباراة لويس ميكسوني ستكون الأخيرة له داخل النادي الأهلي، ولجنة التخطيط بالتنسيق مع أمير توفيق تدرس التعاقد مع ثنائي اجنبي جديد، لتعويض رحيل بدر بانون ولويس ميكيسوني، خلال الفترة المقبلة”.

ويصدر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بيان صحفي خلال الأيام القليلة المقبلة، لتوضيح بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وكشف اخر المستجدات بشأن الصفقات الجديدة والراحلين عن الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …