fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

مذبحة داخل الأهلي.. قرارات نارية وتدخلات صارمة [كواليس مثيرة داخل القلعة الحمراء]

ينتظر جماهير النادي الأهلي، قرارات مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري الممتاز، لاسيما أنه سيكون هناك العديد من القرارات الصارمة والرادعة بشأن مصير الجهاز الفني للفريق الأحمر وعدد من اللاعبين داخل القلعة الحمراء.

وكشف النادي الأهلي في بيان صحفي سابق، أن محمود الخطيب يعقد اجتماعا مع لجنة التخطيط وامير توفيق بصفة مستمرة وحتى نهاية الشهر الجاري، وبالتحديد عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا الأخيرة، سيكون هناك قرارات نارية وصارمة بشأن مصير الفريق الأحمر، وامتصاص غضب الجماهير عقب الانتقادات التي تعرض لها مجلس القلعة الحمراء وشركة الكرة بشأن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي، والذي فشل في العديد من الأمور الفنية.

وطلب محمود الخطيب، من أمير توفيق وحسام غالي، الدخول في العديد من المفاوضات مع عدد من المدربين، وعرض تقرير يومي وتفصيلي عن اخر المستجدات، حيث يسعى المسؤولين داخل القلعة الحمراء من أجل حسم الملف التدريبي للفريق الأحمر وبداية المدرب الجديد فترة إعداد.

وعلم “أهلى نيوز”، أنه سيكون هناك قرارات مصيرية داخل النادي الأهلي، حيث سيلعب محمود الخطيب رحيل العديد من اللاعبين وكشف الصفقات الجديدة للفريق الأحمر عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، بجانب توجيه الشكر إلى البرتغالي ريكاردو سواريش وجهازه المعاون على الفترة التي قضاها داخل القلعة الحمراء، وانهاء الأمور بالتراضي بين الطرفين.

وتعد مباراة سيراميكا كليوباترا، هي الأخيرة للعديد من اللاعبين، وعلى رأسهم لويس ميكسوني، والذي قرر مسؤولو النادي الأهلي الاستغناء عنه خلال الفترة المقبلة، نظرا لظروفه الفنية.

شاهد أيضاً

نهائي دوري أبطال أفريقيا يعيد ثنائي الأهلي إلى تشكيل مارسيل كولر أمام الجونة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على عودة أحد لاعبي …