fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الخطيب يصفع الجميع: ليس من المناسب أن يرحل الآن عن الأهلي

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي صفعة قوية للجميع بعدما أبدى تمسكه بالصفقة الأخيرة في صفوف النادي الأهلي وبقائها لفترة إضافية مقبلة.

وشدد الكابتن “بيبو” على ضرورة منح البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي فرصة جديدة حتى نهاية الموسم الجاري، وأنه لا يمكن أن يرحل خلال الفترة الجارية الآن.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي  Ahly News أن سواريش يسعى إلى استكمال مسيرته التدريبية مع النادي الأهلي، لافتاً إلى أن الخطيب شدد على أنه سوف يتم حسم موقف المدير الفني النهائي نهاية الموسم الجاري.

إقرأ أيضاً:

لماذا وصف شوبير صفقات الأهلي القادمة بالضعيفة؟.. احساس الأب والنائب

وأضاف المصدر، أن التقييم النهائي للمدير الفني سوف يكون في نهاية الموسم الجاري، ببقاؤه أو رحيله عن الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية.

وشدد المصدر، على أن وجود ضغط كبير من شركة الكرة على لجنة الكرة باتخاذ قرار صارم تجاه المدير الفني بالاستغناء عن خدمات خلال الفترة الجارية بعد سلسلة الإخفاقات المتواصلة وعدم وجود روح أو خطة واضحة المعالم لدى المدير الفني.

وأشار المصدر، إلى أن الخطيب صاحب الكلمة العليا، وقد حسم الموقف النهائي الخاص بالمدير الفني الذي سوف يكمل بالفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

ويقع النادي الأهلي تحت ضغط جماهيري كبير، بشأن مواصلة البطولات، والسعي الكبير تجاه الحصول على الدعائم الأساسية المقرر أن تفيد الفريق خلال الفترة المقبلة.

ورفض الخطيب في وقت سابق، الحديث بشأن المدراء الفنيين السابقين، حيث أفاد مقربين أن ما يتردد بشأن الحصول على السويسري رينيه فايلر أو الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق والسابق على الترتيب لا أساس له من الصحة.

ويسعى النادي الأهلي إلى التركيز في المباريات المقبلة، وعبور مباراة الاسماعيلي المقبلة في الدوري العام بنجاح، بالإضافة إلى المباريات المقبلة في كأس مصر، ويستهلها بالمقاولون العرب في دور الثمانية.

شاهد أيضاً

اللجوء للفيفا.. الأهلي يجلد بيراميدز بإجراء قد يتسبب في نزول مشهد النهاية!

ينتظر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ترتيب أوراقه من جديد من أجل اللجوء إلى الاتحاد …