fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

محامي الخطيب يتقدم ببلاغ جديد والجماهير ترد على أعداء “بيبو” بكل قوة

تقدم محمد عثمان محامي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ببلاغ إلى وحدة مكافحة جرائم تقنية المعلومات (مباحث الإنترنت) ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وتقدم المحامي بالبلاغ ضد بعض الجهات الإعلامية التي نشرت معلومات كاذبة ومعلومات مغلوطة حول الحكم النهائي الصادر من المحكمة الاقتصادية بحبس رئيس الزمالك شهرًا مع الشغل والنفاذ في القضية رقم ٤٣٠ لسنة ٢٠٢٢ جنح مستأنف اقتصادي القاهرة.

حيث ادعى مرتضى منصور من خلال بعض مقاطع الڤيديو التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي أن الحكم الصادر ضده لقيامه بسب وقذف محمود الخطيب قد تم إيقافه.

إقرأ أيضاً:

الخطيب يصفع الجميع: ليس من المناسب أن يرحل الآن عن الأهلي

كما ادعى رئيس الزمالك أنه تمت محاكمته على ذات الواقعة في السابق أمام محكمة العجوزة، وهو ما يخالف الواقع والوقائع العديدة التي ارتكبها رئيس الزمالك، وتمت محاكمته بشأنها.

ولا يجوز التنازع في الاختصاص بين المحاكم بعد صدور أحكام نهائية، وبالتالي، فإن الحكم الصادر بحبس رئيس الزمالك لمدة شهر مع الشغل والنفاذ في القضية رقم ٤٣٠ لسنة ٢٠٢٢ قائم ولم يتم إيقافه.

ويجري الآن اتخاذ كافة الإجراءات أمام الجهات المعنية لتنفيذه، وأن قيام المتهم بإيداع مذكرة النقض لا يترتب عليه إيقاف تنفيذ الحكم المشار إليه.

يأتي ذلك في الوقت الذي شهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”حالة من الدعم الكبير للنادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

وتصدر هاشتاج ” الخطيب خط أحمر “والذي تصدر الترند بمشاركة الآلاف من جمهور القلعة الحمراء، والذي شدد المشاركون فيه على أن الخطيب أسطورة الكرة المصرية ورئيس الأهلي، الذي يسير على خطى عظماء القلعة الحمراء في إدارة النادي للوصول للعالمية .

وأعلن المشاركون في الهاشتاج رفضهم القاطع لما وصفوه بمحاولات البعض عرقلة مسيرة النادي الأهلي، موضحين أن الخطيب أحد رموز الرياضة المصرية والعربية ومن القوى الناعمة للدولة المصرية رافضين ما وصفوه بالاساءة الممنهجة من أحد الاشخاص والصادر في حقه حكم قضائي بالحبس بتهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب.

شاهد أيضاً

أحمد نبيل كوكا “يؤلم” مارسيل كولر قبل نهائي أفريقيا.. وفاندنبروك يتوقع نتيجة الأهلي والترجي

حالة من المخاوف تسيطر على النادي الأهلي، وذلك بسبب أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق …