fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

متنفس جديد قد ينقذ سواريش أمام الاسماعيلي.. الموهوب يعود إلى الأهلي

يخوض الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مباراة قوية أمام الاسماعيلي في بطولة الدوري العام، يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق للمباراة المقبلة والهامة مع القابع في المركز العاشر في بطولة الدوري العام للموسم الجاري، حيث يحل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 63 نقطة، ويأتي الاسماعيلي برصيد 36 نقطة.

ومن المقرر أن يدخل أحمد نبيل كوكا ظهير أيسر النادي الأهلي ولاعب خط الوسط في المباراة، وذلك من أجل خوض اللقاء أمام الاسماعيلي بعد الدخول في قائمة المباراة.

وأثنى البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي على مستوى اللاعب في فترة سابقة، وشدد على أنه أحد العناصر التي سوف تقدم المزيد إلى الصفوف الحمراء.

ويتطلع النادي الأهلي إلى تحديد العديد من البدائل القوية التي سوف يعتمد عليها خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لعدد وافر من اللاعبين المقرر أن يكونوا على رأس القائمة التي سوف تخوض المباريات المقبلة.

وتمسك النادي الأهلي بخوض المباريات المقبلة بتوليفة مميزة نوعاً ما من اللاعبين المقرر أن يتم الحصول عليهم خلال الفترة القادمة، حيث يتطلع النادي الأهلي إلى خوض بقية المباريات دون خسارة.

ويعكف الفريق الأحمر على الاستعداد للمباراة بالقائمة، حيث سوف يشهد الفريق تواجد عدد من اللاعبين على كافة الأصعدة المميزة، بينما يتطلع الفريق الأحمر إلى استقدام العديد من الصفقات الجديدة في الموسم الجديد.

ورفض الكابتن الخطيب رحيل سواريش خلال هذه الفترة الجارية، مشدداً على أنه سوف يتطلع إلى أن يكون هناك لاعبين من العيار الثقيل ينضمون إلى الفريق الأحمر خلال الفترة الجارية عبر اللاعبين الأجانب أو الآخرين المحليين.

إقرأ أيضاً:

هل يفعلها الخطيب؟..7 أهلاوية يترقبون قرار التعاقد مع كيروش

شاهد أيضاً

رأي مارسيل كولر في انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب ميكالي في أولمبياد باريس

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من انضمام …