fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يعكنن على الزمالك قبل انتهاء الدوري بضربة من العيار الثقيل

فاز نادي الزمالك على نظير فاركو في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري العام، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين منذ قليل، بينما تعادل النادي الأهلي سلبياً أمام إيسترن كومباني في المباراة التي جمعت الطرفين أمس الأول الأربعاء في فعاليات نفس الجولة.

ويسعى نادي الزمالك إلى حسم بطولة الدوري العام والتي اقترب من تحقيقها بشكل كبير للعام الثاني على التوالي، ورغم التفوق المؤقت واللحظي الذي سرعان ما سوف ينحدر مرة أخرى خلال السنوات المقبلة كالمعتاد.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أنه رغم الفوز الذي حققه الزمالك في الموسم الماضي والجاري واقترابه من الوصول للدرع الثاني على التوالي، إلا أن هناك أطراف حزينة داخل المنظومة البيضاء بسبب عدم تحقيق الفوز على النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً:

متنفس جديد قد ينقذ سواريش أمام الاسماعيلي.. الموهوب يعود إلى الأهلي

ولم يحقق الزمالك الفوز على الأهلي في الموسم الماضي أو الجاري في مباريات الدور الأول أو الثاني، وسط تخلل الهزيمة المدوية بقوام 5-3 على الزمالك في الموسم القوي الذي شهد تقدم كبير من الأهلي على الزمالك.

ولمباريات الطرفين طابع خاص، حيث أن مباريات القمة لها تداعياتها الخاصة، بعيداً عن الحالة الفنية أو البدنية للاعبين، حيث لم يستطع الزمالك الفوز على الأهلي في الدوري العام وتعادل الطرفين في مباراة الدور الثاني بهدفين لكل منهما.

ويسعى الفريق الأحمر إلى الانتفاضة والحصول على عدد من البطولات للموسم الكروي الجاري، وهي البطولات المتبقية التي يصارع الفريق الأحمر عليها، بعد فقدان بطولة دوري أبطال إفريقيا وبطولة الكأس للموسم المنصرم والدوري العام.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة المميزة، بينما يرغب نادي الزمالك في الوصول إلى النقاط الكثيرة وتحقيق أفضل الامكانيات التي من خلالها سوف يحصل على البطولات.

الزمالك حقق 16 فوز في الدوري، ولكن الفريق الوحيد الذي لم يعرف الزمالك الفوز عليه في الدور الأول أو الثاني هو الأهلي، وهو الأمر الذي مازال يؤرق بعض المسئولين في الفريق الأبيض وعلى رأسهم بعض اللاعبين.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

كولر لإدارة الأهلي: أريد استمرار نجم الفريق موسمين وترضيته مالياً

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراره إلى مجلس إدارة الفريق ولجنة الكرة …