fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

تعرف على العروض الثلاثة الراغبة في ضم مصطفى شوبير من الأهلي

تتفاوض أعداد كبيرة من الأندية مع لاعبين من العيار الثقيل من أجل التعاقد معهم والحصول على خدماتهم خلال الفترة الجارية، بينما يتطلع العديد من اللاعبين إلى تحقيق أعلى عائد من جراء الحصول عليهم.

ويتلخص العائد على الصعيد الفني، في أن يكونوا لاعبين من العيار الثقيل، لذا تتجه الأندية الصاعدة حديثأً للدوري العام، وغيرها التي تتطلع إلى المنافسة على البطولات إلى العاقد مع لاعبين مميزين للغاية على كافة الأصعدة الفنية.

وتتجه الأندية إلى التعاقد مع اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة من صفوف النادي الأهلي والزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة لما يتميزون به من إمكانيات هائلة.

إقرأ أيضاً:

الخطيب يصفع الجميع: ليس من المناسب أن يرحل الآن عن الأهلي

وأصبح مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي الثالث على رادار الفرق الكبرى من أجل التعاقد معه بعد المستوى الجيد الذي ظهر به مع الفريق والتطور الشديد الذي يقدمه في الصفوف الحمراء مؤخراً.

وكان شوبير في أقل مستوياته سابقاً، ولكنه أصبح فجأة من الحراس الكبار الذين يعتمد عليهم في الصفوف، وذلك بعدما قدم الأداء القوي برعاية ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق.

وتضع الأندية الكبرى عينها على مصطفى شوبير، حيث ترغب في الحصول على خدماته، وعلى رأسها بيراميدز الذي طلبه على سبيل البيع النهائي، بالإضافة إلى البنك الأهلي الذي رغب في الحصول على خدماته عن طريق الإعارة، بالإضافة إلى البنك الأهلي هو الآخر الذي شدد على ضرورة أن يكون ضمن التوليفة الحالية.

ومن المقرر أن يستمع النادي الأهلي إلى كافة العروض المادية المقدمة إليه من أجل الحصول على شوبير والاستقرار على أحدهم، وذلك بعد عرضها على الحارس الواعد الذي مازال لم يحسم أمره من التعاقدات التي تنهال على رأسه مؤخراً.

يذكر أن النادي الأهلي بصدد إعلان التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى فاركو، وذلك بعد الحصول على خدماته من صفوف نادي الزمالك عقب تفعيل بند الشراء مؤخراً، نظير 25 مليون جنيه.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير “يصدم” جماهير الأهلي بشأن علي معلول.. ويكشف اسم الصفقة القادمة لتدعيم الدفاع

ينتظر النادي الأهلي في فترة زمنية قصيرة مجموعة كبيرة من التحديات الهامة سواء على المستوى …